كيروش يطالب بتقليص عدد أندية الدورى والأجانب قبل توقيع العقد الجديد

كتب : حسام زايد

السبت، 02 أبريل 2022 12:49 م

shareicon

مشاركه

كارلوس كيروش

كارلوس كيروش

كشف مصدر داخل اتحاد الكرة في تصريح خاص لـ"KORA PLUS" عدد من المطالب المبدئية التي تحدث فيها البرتغالي كارلوس كيروش مع عدد من أعضاء مجلس إدارة اتحاد الكرة، للاستمرار مع المنتخب الوطني خلال المرحلة المقبلة.

وأكد المصدر أن هذه المطالب تتمثل في أمور فنية للمساهمة في تكوين منتخب قوي قادر على حصد لقب كأس الأمم الإفريقية والتأهل لكأس العام المقبل.

وقال: "المطالب المبدئية التي تحدث فيها كيروش لم تتطرق أبدا إلى الأمور المالية أو الشروط الجزائية أو مدة التعاقد، بل كانت في الإطار الفني وآلية التعامل مع اتحاد الكرة في حالة الاتفاق بعد ذلك على تجديد التعاقد بين الطرفين".

وأوضح المصدر: "المطالب تتمثل في رغبة كيروش في تقليص عدد أندية الدوري مستقبلا، بهدف الارتقاء بالمستوى الفني من خلال مسابقة قوية تفرز عناصر مناسبة للانضمام للمنتخب، إضافة إلى تقليص عدد الأجانب في الدوري، حيث اشتكى كيروش من وجود عدد من الأجانب أغلبهم في مركز المهاجم، الأمر الذي أثر على ظهور لاعبين مصريين في هذا المركز، إضافة إلى طلبه أن يتم تحديد شخص واحد من مجلس إدارة اتحاد الكرة للتعامل معه، وطلب أن يكون هذا الشخص حازم إمام عضو مجلس الإدارة نظرا لكونه لاعب كرة قدم سابق وخاض تجربة احترافية أوروبية".

واختتم المصدر تصريحاته بالتأكيد على أن الأسبوع الحالي سيشهد حسم القرار النهائي بشأن استمرار كيروش من عدمه، وفي حالة الاتفاق المبدئي على الأمور الفنية سيبدأ الطرفان التفاوض حول البنود المالية والإدارية الخاصة بالعقد.