تفاصيل جلسة فيريرا مع ثنائي الزمالك

كتب : الخطيب جمال

السبت، 02 أبريل 2022 05:10 م

shareicon

مشاركه

فيريرا

فيريرا

حرص البرتغالي فيريرا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك على الحديث مع أحمد سيد زيزو وإمام عاشور ثنائي الفريق الأبيض والمنتخب الوطني في الآونة الأخيرة بعد عودتهما من صفوف المنتخب.

المدير الفني أشاد بأداء الثنائي في لقاء السنغال وأكد أنهما سيكون لهما دور كبير مع الزمالك في الفترة المقبلة، ومع المنتخب المصري لاسيما وأنهما يجيدان اللعب في أكثر من مركز.

وطالب من الثنائي ضرورة تجاوز أحزان الاخفاق في التأهل للمونديال، موضحا أن هناك المزيد من التحديات القادمة أمامهما لإثبات الذات سواء مع الزمالك أو مع منتخب مصر.

وغاب زيزو عن مباراة الأمس أمام ساجرادا الأنجولي في الجولة الأخيرة لمباريات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا، في حين حصل إمام عاشور على راحة من المباراة.

وكان الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا قرر  منح اللاعبين راحة اليوم  السبت عقب الانتهاء من مباراة ساجرادا الأنجولي في دوري أبطال أفريقيا.

ويستأنف الزمالك تدريباته غدا  الأحد على ملعب عبد اللطيف أبوجيلة، استعدادا للقاء بيراميدز المقرر له يوم الأربعاء المقبل، والمؤجل من الجولة الحادية عشرة لمسابقة الدوري.