ماذا يريد المصري من مباراة مازيمبي في الكونفدرالية؟.. نقطة واحدة تؤمن الصدارة

كتب : إيمان جمال

الأحد، 03 أبريل 2022 01:51 م

shareicon

مشاركه

المصري البورسعيدي

المصري البورسعيدي

يدخل فريق المصري البورسعيدي، تحد مصيري، أمام مازيمبي الكونغولي، عصر اليوم الأحد، في المباراة التي ستجمع بينهما في إطار منافسات الجولة السادسة والأخيرة من مباريات دور المجموعات ببطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية، المقرر إقامتها على ملعب مازيمبي.

يسعى المصري لتحقيق الفوز أو التعادل على أقل تقدير، في مباراته اليوم أمام مازيمبي الكونغولي، لتأكيد صدارته لجدول ترتيب المجموعة الثالثة، ببطولة الكونفدرالية، وذلك بعد تأكد تأهله رسميًا لدور ربع النهائي من البطولة الإفريقية، بينما يريد مازيمبي الفوز فقط لتصدر المجموعة.

ترتيب مجموعة المصري قبل مواجهة مازيمبي اليوم

وتصدر المصري جدول ترتيب المجموعة الثالثة، برصيد 10 نقاط، بعدما حقق الفوز في 3 مباريات وتعادل في مباراة وهُزم في مثلها، بينما يحتل مازيمبي المركز الثاني برصيد 8 نقاط، بعدما حقق الفوز في مباراتين وتعادل في مثلهما، ويأتي ثالثًا فريق أوتوهو برصيد 5 نقاط جمعهم من الفوز في مباراة والتعادل في مباراتين، وأخيرًا تذيل القطن الكاميروني المجموعة برصيد 3 نقاط، جمعهم من التعادل في 3 مباريات والهزيمة في مباراتين.

حكم مباراة المصري ومازيمبي اليوم

يقود المباراة طاقم تحكيمي مكون من: حكم الساحة الغاني "دانيال نيي لاريا"، ومعه كل من النيجيري "صامويل بوادوتاكام"، مساعد حكم أول والغاني "كواسي أشيمبونج"، مساعد حكم ثاني، بالإضافة إلى الحكم الرابع النيجيري، "جوزيف أوجابور".

تشكيل المصري المتوقع أمام مازيمبي اليوم

ومن المتوقع أن يبدأ المصري المباراة بتشكيل مكون من: حراسة المرمى: أحمد مسعود، كريم العراقي - ياسر حمد - هيثم العيوني - أحمد شديد قناوي، فريد شوقي - حسن علي - عمرو موسى - محمد جريندو - إلياس الجلاصي، وعمرو مرعي.