رابح ماجر: لم ولن أتحدث بسوء عن بلدي.. وأتوقع نسخة فريدة من المونديال

كتب : كورة بلس

الأحد، 03 أبريل 2022 04:24 م

shareicon

مشاركه

رابح ماجر

رابح ماجر

توقع الأسطورة الجزائرية رابح ماجر، نسخة فريدة لنهائيات كأس العالم قطر 2022، مشددا على تسجيل بعض المفاجآت في هذه البطولة.

وشارك ماجر، الجمعة الماضي في مراسم قرعة المونديال التي سحبت بالعاصمة القطرية الدوحة رفقة عدد من النجوم العالميين.

وقال ماجر في تصريحات صحفية: "فخور جدا لمشاركتي في سحب عملية القرعة رفقة أساطير الكرة في العالم، أتوجه بالشكر الجزيل لكل من وضع الثقة في شخصي ومنحني هذه الفرصة".

وتابع: "كنت ولا زلت سفيرا لبلدي، وسأظل كذلك، لم ولن اتحدث بسوء عن الجزائر، فما بالك بالمنتخب، قررت منذ مدة عدم الخوض في شأن المنتخب الجزائري لأن هناك من كان يقوم بتأويل تصريحاتي، لكن للأسف هناك من يريد استغلال اسم ماجر لتحقيق مآرب معينة".

ونشر موقع كاميروني تصريحات لماجر ضمنها عبارات وصفت بـ"المستفزة" لمشاعر الجماهير الجزائرية، على خلفية فشل المنتخب في بلوغ المونديال بعد خسارتهم إيابا 1/2 على أرضهم أمام الكاميرون، رغم فوزهم ذهابا بهدف دون رد.

وحول هذا الأمر قال ماجر: "لم أتحدث أبدا لهذا الموقع ولا لأي صحفي آخر، أقول للشعب الجزائري لا تصدقوا ما ينقلونه عني، هناك من يريد الإساءة لشخصي والايقاع بيني وبينكم".

وأبدى ماجر أسفه الشديد لفشل منتخبات الجزائر ومصر وإيطاليا في التأهل لمونديال قطر 2022، مشيرا إلى أنها كانت تستحق ذلك.

وأتم: "أعيش في قطر وأعرف قدرات هذا البلد في التنظيم، لذلك أنا واثق تماما من أن النسخة المقبلة لنهائيات كأس العالم ستكون فريدة من نوعها".