مورينيو: الفوز على سامبدوريا غالي .. والانتصار في روما كأنك في الجنة

كتب : محمد عادل

الأحد، 03 أبريل 2022 10:23 م

shareicon

مشاركه

مورينيو

مورينيو

أكد البرتغالي جوزيه مورينيو مدرب فريق روما على قوة أداء فريقه خلال مباراة سامبدوريا، على الرغم من الفوز العسير الذي حققه الفريق بنتيجة 1-0 في المباراة التي أقيمت بينهما مساء الأحد ضمن منافسات الجولة الـ31 من الدوري الإيطالي .

مورينيو أشاد بأداء فريق سامبدوريا من خلال تصريحات نقلتها شبكة "DAZN" قال فيها: "كانت مباراة صعبة، من الصعب اللعب هنا، ماركو جيامباولو دائمًا ما يكون لديه فلسفة واضحة كمدرب كبير".

وعن ردود أفعال جمهور ذئاب روما أضاف مورينيو: "الثقافة السائدة في روما هي أنه إذا فزت بالديربي فإنك تذهب إلى الجنة، وإذا خسرت فستكون كارثة كبيرة، لكننا نجحنا في الحفاظ على أقدامنا على الأرض، والتركيز على هذه المباراة وتحقيق الفوز".

وتحدث أيضًا عن هدف لاعبه الأرميني هنريك مخيتاريان بعد 20 لمسة من لاعبي روما ورد فعل الإعلام فقال: "لو كان مدربًا مختلفًا، لكان الناس يتحدثون عن هدفنا على أنه كرة قدم رائعة، لكنهم لن يفعلوا ذلك مع مورينيو".

وأضاف مورينيو خلال حديثه: "سيطرنا على الموقف بشكل جيد، لكن كان بإمكاننا تسجيل هدف ثان وقتل المباراة، لا أعتقد أننا كنا مشتتين، لأن سامبدوريا غير نظامه في الشوط الثاني، مما وفر مزيدًا من الاتساع وجعل من الصعب علينا الضغط عليهم ".

بهذه النتيجة يحتل روما المركز الخامس بجدول ترتيب الدوري برصيد 54 نقطة، بينما تجمد رصيد سامبدوريا عند 29 نقطة في المركز السادس عشر.