منتخب مصر يسافر بطائرة خاصة إلى أنجولا اليوم

كتب : إيمان جمال

الثلاثاء، 09 نوفمبر 2021 09:14 ص

shareicon

مشاركه

منتخب مصر

منتخب مصر

يسافر منتخب مصر، إلى أنجولا، مساء اليوم الثلاثاء، استعدادا لمواجهة المنتخب الأنجولي، المقرر إقامتها مساء الجمعة المقبل، ضمن منافسات الجولة الخامسة من التصفيات المؤهلة لكأس العالم، 2022، قطر.

من المقرر، أن يسافر المنتخب المصري إلى أنجولا، على متن طائرة خاصة، في التاسعة من مساء اليوم الثلاثاء، حيث أنهى وائل جمعة، مدير المنتخب، إجراءات السفر والإقامة الخاصة بالفريق في أنجولا.

ومن المقرر أن تستغرق رحلة سفر منتخب مصر إلى أنجولا 7 ساعات متصلة، لذا حرص مسئولي اتحاد الكرة توفير طائرة خاصة للمنتخب لمنح مزيد من الراحة للاعبين والجهاز الفني بقيادة البرتغالي كارلوس كيروش، قبل المباراة الهامة أمام أنجولا.

من المقرر، أن يعود منتخب مصر لخوض مباراته الأخيرة في التصفيات المؤهلة لكأس العالم، أمام الجابون، والمقرر إقامتها يوم 16 من شهر نوفمبر الجاري، على ستاد برج العرب، وذلك لتحديد المتأهل من المجموعة لخوض المباراة الفاصلة المؤهلة للمونديال.

ويتصدر منتخب مصر المجموعة السادسة بتصفيات المونديال برصيد 10 نقاط، ويحل منتخب ليبيا بالمركز الثاني ب، 6 نقاط، فيما يأتي منتخب الجابون في المركز الثالث بـ 4 نقاط، ويتذيل منتخب أنجولا المجموعة برصيد 3 نقاط.