قصة الطفل "أوسكار" الذي سافر يومين في البحر لرؤية محمد صلاح (فيديو)

كتب : محمد عمارة

الإثنين، 04 أبريل 2022 11:35 ص

shareicon

مشاركه

الطفل اوسكار

الطفل اوسكار

خطف الطفل الإيرلندي أوسكار قلوب الجميع في الفيديو الذي شوهد فيه يبكي أثناء مشاهدته محمد صلاح لأول مرة من مدرجات ملعب أنفيلد وهو الحلم الذي لم يكن يصدق تحقيقه.

أوسكار هو طفل من إيرلندا الشمالية يبلغ من العمر 8 سنوات، يعشق ليفربول وكان حلمه زيارة ملعب أنفيلد ورؤية نجوم الفريق من المدرجات وخاصة النجم المصري محمد صلاح الذي يعتبره أوسكار بطله المفضل.

الزيارة إلى ملعب أنفيلد لم تكن سهلة على الإطلاق بالنسبة لـ أوسكار للانتقال من بلفاست عاصمة إيرلندا الشمالية إلى ليفربول خاصة إذا كانت الرحلة ستكون بحرية وبالقارب البطئ.

وعن رحلة أوسكار إلى ملعب أنفيلد والتي استمرت إلى يومين سفر متتاليين تقول عمته في تصريحات لصحيفة "ليفربول إيكو" : "اضطر أوسكار أن يأخذ العبارة من بلفاست يوم الجمعة حتى يصل إلى ميناء ليفربول..هو يأكل ويتنفس وينام في حب ليفربول، رغم أن شقيقه ووالده يشجعان توتنهام، لم تكن طفولة أوسكار بسبب بعض مشاكله الصحية مثل الحساسية ولكن ليفربول خطف قلبه"

الجدير بالذكر أن هناك العديد من طرق السفر من بلفاست عاصمة إيرلندا الشمالية إلى ليفربول سواء بالطيارة أو بالقطار أو بالسيارة إلا أن أطول طريق بينهم هو السفر بالعبارة التي تعبر البحر الإيرلندي مرورا بجزيرة مان التي تقع في المنتصف بين إيرلندا الشمالية وإنجلترا.