صور | انضمام محمد صلاح والنني لمنتخب مصر قبل السفر إلى أنجولا

كتب : حسام زايد

الثلاثاء، 09 نوفمبر 2021 12:04 م

shareicon

مشاركه

محمد صلاح

محمد صلاح

انضم الثنائي الدولي محمد صلاح، جناح ليفربول الإنجليزي، ومحمد النني، لاعب وسط آرسنال الإنجليزي، إلى معسكر منتخب مصر، صباح اليوم الثلاثاء، حيث شارك الثنائي في التدريبات الصباحية للمنتخب التي أقيمت بأحد القاعات المتخصصة بمقر إقامة المنتخب ببرج العرب، وذلك بعدما خضعوا لمسحة طبيبة للكشف عن فيروس كورونا.

وبهذا اكتملت صفوف منتخ بمصر، قبل التوجه في الواحدة ظهر غد إلى لواندا، استعدادا للقاء أنجولا المقرر إقامتها في التاسعة من مساء الجمعة المقبل، بتوقيت القاهرة، ضمن منافسات الجولة الخامسة للمجموعة السادسة لتصفيات أفريقيا المؤهلة للدور الأخير لتصفيات كأس العالم.

ومن المقرر، أن تعود بعثة المنتخب إلى برج العرب في اليوم التالي للمباراة استعدادًا للقاء الجابون في الثالثة عصر الثلاثاء المقبل بستاد الجيش ببرج العرب ضمن الجولة الأخيرة لمباريات المجموعة.

يذكر، أن الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، كشف سابقًا عن طاقم تحكيم من الكونغو الديموقراطية لإدارة مباراة انجولا ومصر ويتكون من: نجامبو ندالا حكم ساحة وسافاري كابيني مساعد أول و دياسيوا دادي مساعد ثان ومالالا كابنجا حكما رابعًا، كما تم تعيين تشيلونجا ايراستوس من نامبيا مراقبا للمباراة.

فيما أعلن عن تكليف جاتوجاتو جيورجس من بورندي لإدارة مباراة مصر والجابون على أن يعاونه التنزاني كومبا فرانك والبورندي نكورونزيزا ديسيريه ومعهم البورندي نكورونزيزا تيريه حكما رابعًا والتونسي بو جليل البوصيري مراقبا للمباراة.