أسبوع المحترفين.. مساهمة مؤثرة لتريزيجيه وصلاح يشارك في الفوز

كتب : هشام كمال

الثلاثاء، 05 أبريل 2022 12:57 ص

shareicon

مشاركه

محمد صلاح

محمد صلاح

انتهت الجولة الحالية من الدوريات العالمية المختلفة، والتي يشارك فيها العديد من محترفينا المصريين، مع فرقهم المختلفة، سواء في الدوري الإنجليزي أو الألماني أو التركي.

محمد صلاح:

 

 

شارك محمد صلاح مع نادي ليفربول في الدوري الإنجليزي أمام نادي واتفورد في المباراة التي أقيمت على ملعب آنفيلد، حيث فاز نادي ليفربول بهدفين نظيفين، وارتفع رصيده إلى 72 نقطة في المركز الثاني خلف مانشستر سيتي صاحب الـ 73 نقطة.

صلاح شارك لمدة 69 دقيقة في المباراة، وخرج ودخل بدلًا منه ساديو ماني، ولكن صلاح لم يتمكن من المساهمة في أي أهداف، سواء بالصناعة أو التهديف.

محمود حسن تريزيجيه:

 

 

مشاركة تريزيجيه كانت الأكثر تأثيرًا مع فريقه باشاك شهير أمام مالتاي سبور في الدوري التركي، حيث تمكن من صناعة هدف فريقه الوحيد، ليحقق ثلاث نقاط مهمة في صراع الدوري.

ليرتفع رصيد باشاك شهير إلى 50 نقطة في المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري التركي، خلف طرابزون المتصدر صاحب الـ 71 نقطة.

أحمد حسن كوكا:

 

بينما شارك المهاجم المصري أحمد حسن كوكا مع نادي كونيا سبور لمدة 14 دقيقة فقط، حيث دخل كبديل قبل نهاية المباراة، ولم يتمكن من صناعة أو إحراز أي أهداف مع ناديه، في المباراة التي انتهت بفوز كونيا سبور بثلاثية نظيفة.

رصيد كونيا سبور ارتفع إلى 58 نقطة خلف طرابزون متصدر جدول ترتيب الدوري التركي برصيد 71 نقطة.

عمر مرموش:

 

 

النجم عمر مرموش تم ترشيحه في الفترة الأخيرة لجائزة أفضل لاعب في الشهر بالدوري الألماني، مع فريقه شتوتجارت الألماني.

مرموش شارك لمدة 78 دقيقة مع فريقه شتوتجارت في الدوري الألماني أمام فريق أرمينيا بيليفيلد، في المباراة التي انتهت بالتعادل الإيجابي بين الفريقين بهدف لكل فريق.

لم يتمكن عمر مرموش من المساهمة مع فريقه في المباراة في الأهداف، سواء بالصناعة أو التسجيل.

أخيرًا لم يشارك الثلاثي مصطفى محمد لاعب جالاتا سراي ومحمد النني لاعب أرسنال، ومحمود عبد المنعم كهربا لاعب هاتاي سبور التركي، مع فرقهم، لأسباب مختلفة سواء كانت فنية أو اضطرارية.