حقيقة إجراء "الونش" عملية في الركبة ومدى جاهزيته للقاء بيراميدز

كتب : مُهاب ممدوح

الثلاثاء، 05 أبريل 2022 10:33 ص

shareicon

مشاركه

الونش

الونش

شهدت الفترة الأخيرة، انتشار العديد من التقارير التي تشير إلى رغبة محمود الونش مدافع الزمالك في إجراء عملية جراحية في الركبة نظراً لمعاناته من آلام فى غضروف الركبة، ونستعرض في التقرير التالي تفاصيل وحقيقة الأمر.

متى اشتكى الونش من آلام الركبة؟

الونش تعرض لـ كدمة في الركبة في لقاء بترو أتلتيكو الأنجولي في دوري أبطال إفريقيا أدت إلى شكواه من الإصابة القديمة التي يعاني منها في غضروف الركبة.

وماذا فعل اللاعب؟

رغبة الونش في التواجد مع المنتخب الوطني في لقاء السنغال أدى إلى تأجيله أي قرار بالخضوع إلى عمليات جراحية وخضع لتدريبات تأهيلية تهدف إلى "تقوية" الركبة أدت إلى جاهزيته للتواجد مع منتخب مصر.

هل يخضع الونش لعملية جراحية؟

الأمر تم حسمه بشكل نهائي داخل جهاز الزمالك حيث سيخضع الونش لمزيد من التأهيل بشكل مستمر لـ"تقوية" الركبة مع المشاركة مع الفريق نظراً للارتباطات المتتالية للزمالك وحال عدم قدرته على المشاركة في أي وقت أو إن الأمر سيكون به مجازفة سيتم اتخاذ قرار إجراء العملية الجراحية.

وهل اللاعب جاهز لمباراة بيراميدز

الونش خاص تدريبات تأهيلية مطلع الأسبوع الحالي ثم شارك بالأمس في التدريبات الجماعية وبذلك أصبح جاهزا للتواجد مع فريقه بشكل طبيعي في مواجهة بيراميدز التي ستقام غدا الأربعاء، في بطولة الدوري الممتاز.

الونش شارك في مواجهة منتخب مصر ذهابا ضد السنغال في المرحلة الأخيرة من التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2022، ولكنه تعرض للإيقاف بسبب تراكم البطاقات الصفراء ولم يتمكن من خوض لقاء الإياب.