موعد مباراة الزمالك وبيراميدز والقنوات الناقلة

كتب : مُهاب ممدوح

الثلاثاء، 05 أبريل 2022 11:00 ص

shareicon

مشاركه

الزمالك

الزمالك

يستعد فريق الكرة الأول بنادي الزمالك بقيادة مدربه جيسوالدو فيريرا، لمواجهة قوية مقرر لها غدا الأربعاء ضد بيراميدز في إطار منافسات الدوري المصري الممتاز هذا الموسم، حيث يحتل الزمالك المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري بالوقت الحالي برصيد 25 نقطة، فيما يحتل بيراميدز الوصافة برصيد 26 نقطة، ويحتل الأهلي صدارة جدول الترتيب برصيد 28 نقطة.

أهداف الزمالك في مواجهة بيراميدز

الزمالك سيواجه بيراميدز غدا، الأربعاء، في التاسعة والنصف مساء بتوقيت مصر، باحثا عن تحقيق الانتصار وحصد الثلاث نقاط رغم قوة المنافس الذي يحتل وصافة جدول ترتيب الدوري حاليا ويسير بشكل مميز تحت قيادة مدربه إيهاب جلال منذ بداية البطولة المحلية هذا الموسم.

أهداف متعددة يرغب الزمالك في تحقيقها من خلال لقاء الغد، البداية مع فيريرا الذي يستهدف تحقيق أول انتصار له مع الزمالك بعد عودته لتدريب الفريق، إذ خاض فيريرا مع الزمالك ثلاث مباريات الأولى ضد الوداد المغربي وخسر بهدف دون رد ثم تعادل مع بترو أتلتيكو الأنجولي سلبيا ثم تعادل مع ساجرادا سلبيا، وذلك بدوري أبطال أفريقيا هذا الموسم الذي شهد خروج الزمالك من دور المجموعات لذلك، مواجهة بيراميدز قد تكتب أول انتصار للمدرب البرتغالي مع الزمالك في ولايته الثانية.

الهدف الثاني يكمن في رغبة الزمالك باحتلال وصافة جدول ترتيب الدوري في ظل الفارق بينه وبين بيراميدز حاليا، حيث يتواجد بيراميدز في المركز الثاني بفارق نقطة وحيدة لذلك فوز الزمالك سيجعل الفريق في الوصافة منفردا بها، ويبدأ مطاردة الأهلي على الصدارة.

الهدف الثالث يكمن في مصالحة جماهير الزمالك الغاضبة من مستوى الفريق خلال الفترة الأخيرة خاصة بعد الخروج الأفريقي المخيب، فالزمالك، لم يحقق أي فوز بدور المجموعات من دوري أبطال أفريقيا هذا الموسم، الأمر الذي ساهم في غضب الجماهير من اللاعبين، ولذلك الفوز بالدوري وكأس مصر الأنسب لمصالحة جماهير الزمالك.

موعد مباراة الزمالك وبيراميدز 

المباراة ستقام في التاسعة والنصف مساء غدا، الأربعاء، بتوقيت مصر، وتٌنقل بثا مباشرا عبر موقع "kora plus"