حارس ريال مدريد يتحدث عن ذكرياته في ملعب تشيلسي قبل مواجهة دوري أبطال أوروبا

كتب : محمد الشافعي

الثلاثاء، 05 أبريل 2022 07:58 م

shareicon

مشاركه

تيبو كورتوا حارس مرمى ريال مدريد

تيبو كورتوا حارس مرمى ريال مدريد

تحدث البلجيكي تيبو كورتوا، حارس مرمى نادي ريال مدريد الإسباني، عن مواجهة فريقه السابق تشيلسي، المقرر لها في التاسعة مساء غدًا الأربعاء، على ملعب ستامفورد بريدج، ضمن منافسات ذهاب دور ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

وقال تيبو كورتوا، في المؤتمر الصحفي الخاص باللقاء المرتقب، اليوم الثلاثاء: "إنها مباراة مختلفة عن العام الماضي، في ذلك الوقت، لعبت بدون جمهور وكانت الدور نصف النهائي، نشعر بالارتياح ونتطلع إلى ذلك، نريد أن نخرج بالعقلية الصحيحة".

وتابع حارس مرمى ريال مدريد، تصريحاته بالتعليق عن ذكرياته في ملعب ستامفورد بريدج، قائلًا: "لقد لعبت هنا لمدة أربع سنوات، فزت بدوري وكأسين ولدي ذكريات جميلة، صحيح أن رحلتي لم تكن بأفضل طريقة، لكن هذا كل شيء، لقد جئت إلى هنا مع ريال مدريد للفوز وهذا هو شيء مهم".

وتعرض كورتوا، للحديث عن الانتقادات التى يتعرض لها مؤخرًا، قائلًا: "إنه شيء يحدث دائمًا في ريال مدريد، تفوز بعشر مباريات، لكنك تتعادل أو تخسر وينتقد الناس، الشيء الوحيد الذي فعلناه هو الفوز بكأس السوبر ونريد المزيد من الألقاب، لدي ثقة كاملة في الفريق بأكمله".

وتطرق للحديث عن غياب أنشيلوتي، للإصابة بفيروس كورونا، قائلًا: "نحن محظوظون لأن الثاني هو ابنه دافيد، وهو مشابه جدًا، يمتلك المدرب فريقًا رائعًا من الفنيين خلفه، أحيانًا شارك في محادثة معنا عبر مكالمة فيديو، لا أعتقد أنها مشكلة كبيرة غيابك".

وتابع: "أنا في واحدة من أفضل لحظات مسيرتي وآمل أن أواصل مساعدة فريقي في الحفاظ على شباكه نظيفة في الأدوار الإقصائية، آمل أن نحقق نتيجة جيدة في البرنابيو".