كواليس تعرضه لإطلاق نار وحقيقة تعديه على مصطفى محمد في أبرز تصريحات البدري

الثلاثاء، 05 أبريل 2022 10:05 م

shareicon

مشاركه

حسام البدري

حسام البدري

تحدث حسام البدري المدير الفني السابق لمنتخب مصر والأهلي، عن الكثير من الكواليس خلال مسيرته التدريبية خلال السنوات الماضية، خاصًة فترته مع المنتخب الوطني.

وكشف البدري الكثير من الكواليس خلال حوار تلفزيوني، نرصد لكم خلال السطور التالية أبرز هذه التصريحات.. 

حسام البدري يكشف حقيقة واقعة مصطفى محمد

نفى البدري واقعة تعدي مصطفى محمد عليه بعد تسجيله هدفًا مع المنتخب الوطني في مرمى الجابون في الجولة الرابعة من تصفيات كأس العالم.

وقال: "كيف أكون السبب في عدم ذهاب مصر إلى كأس العالم المقبلة؟ هل سنترك الأسباب الحقيقية وتغيير كرة القدم المصرية وأكون أنا السبب في عدم التأهل للمونديال؟".

وانتقل حسام البدري للحديث عن واقعة مصطفى محمد: "لو رأيت أن مصطفى محمد قد قام بمهاجمتي والإساءة لي كنت سأتخذ قرارًا ضده بدون تفكير بكل تأكيد".

وواصل حسام البدري: " قمت بسؤاله عن الواقعة قال أنه لا يخص المدير الفني وأوضح ذلك في الإعلام بأن سبب ذلك كان الضغوطات الكبيرة عليه".

وانتقل حسام البدري للحديث عن حقيقة واقعة اشتباكه مع أمير عبد الحميد: "هذا لم يحدث إطلاقًا، أمير نفسه أكد بأنه يعتذر لي لأنه وصل لحالة كبيرة من العصبية بعد استبعاده من أحد قوائم المباريات".

وأتم حسام البدري: "اتخذنا قرار ومعنا إدارة النادي بمعاقبة أمير عبد الحميد لأن عصبيته كانت زائدة للغاية".

حسام البدري يروي تفاصيل إطلاق النار عليه في ليبيا

وقال البدري: "تعرضت حياتي للخطر في ليبيا بعدما تم إطلاق النار علي".

وأكمل حسام البدري تصريحاته: "لم أوافق على استكمال عقدي بعد ذلك إطلاقًا لأن حياتي كانت في خطر وكنت على بعد ثواني معدودة من الموت".

وحكى حسام البدري تفاصيل الواقعة: "لعبنا مباراة خارج طرابلس وعند عودتي بالسيارة الخاصة بي لأتفاجئ بسيارة تسير جانبي وتطلق علي النار في الزجاج الخلفي لسيارتي".

وأتم حسام البدري: "قمت بعد ذلك بالعودة إلى منزلي مسرعًا ثم اتصلت برئيس النادي وأخبرته أنني سأسافر غدًا ولن استكمل رحلتي مع أهلي طرابلس، وكان قرارًا لا رجعة فيه".

حسام البدري باكيا: أتعب نفسيًا من السير بجوار النادي الأهلي

قال البدري: "عُرض علي تدريب الزمالك من قبل لكن قلتها واضحة "الأهلي والزمالك لأبناءهما".

وعن إمكانية تدريبه المنتخب الأولمبي، أكد البدري: "لو عرض علي تدريب المنتخب الأولمبي سأفكر لكن اعتقد أنه لا يمكن الآن القيام بهذا القرار".

ونفى حسام البدري واقعة طلبه مبلغ مالي كبير للظهور على قناة الأهلي: "لم أطلب من قناة الأهلي الحصول على 100 ألف جنيه، اسألو شادي محمد عن هذه الواقعة وسينفي ذلك".

وأكمل البدري: "سجلت مع مصطفى عبده بدون الحصول على أي مليم لأن الأهلي بيتي ولا يصح طلب أموال للظهور على قناة الأهلي".

واختتم حسام البدري تصريحاته بتفسير عدم تقدرته على المرور بجوار سور الأهلي باكيًا: "أشعر بتعب نفسي حينما أسير في شارع الأهلي، لا أتخيل نفسي بعيد عن هذا النادي أبدًا".