تشافي يكشف تطورات مستقبل أراوخو وديمبلي مع برشلونة

كتب : محمد الشافعي

الأربعاء، 06 أبريل 2022 07:21 م

shareicon

مشاركه

تشافي هيرنانديز

تشافي هيرنانديز

حدد تشافي هيرنانديز، المدير الفني بنادي برشلونة الإسباني، بدائل اللاعب الأمريكي سيرجينو ديست، الذي يغيب عن مواجهة فرانكفورت الألماني، بسبب الإصابة التى تعرض لها مؤخرًا.

ويستعد برشلونة لمواجهة نظيره فرانكفورت، في التاسعة مساء غدًا الخميس، بتوقيت القاهرة، ضمن منافسات ذهاب بطولة الدوري الأوروبي.

وأكد تشافي هيرنانديز، ف المؤتمر الصحفي الخاص باللقاء المرتقب، اليوم، أنه من المتوقع ظهور أراوخو أو مينجويزا أو إيريك جارسيا، بدائل ديست خلال مباراة غدًا.

وتطرق للحديث عن تجديد عقد أراوخو، قائلًا: "بالنسبة لنا كطاقم فني وكمدرب هو ضمان، أنه لاعب يستطيع اللعب في برشلونة لمدة 10 سنوات، أنه جيد مع الكرة وهذا ما نطلبه، وأنه سعيد بالبقاء في برشلونة وهو لاعب متواضع ومن الممتع وجود لاعبين أمثال أراوخو".

وبسؤاله عن آخر تطورات تجديد عقد ديمبلي، قائلًا: "قلت عدة مرات النادي يعمل من أجل الحاضر والمستقبل، عثمان لاعب هام لنا وأتمنى بقاءه".

وأردف: "أتمنى بقاء ديمبلي معنا واعتقد يحظى بوقت جيد هنا، أنه لاعب يستطيع صنع الفارق، بإمكانه أن يصبح واحد من الأفضل في العالم في مركزه ولست خائف من تكرار ذلك".

وتابع تشافي، قائلًا: "خلال مباراة غدًا سوف نحاول تقليل المخاطر وعدم خسارة الكرة، علينا أن نكون متطلبين مع الكرة لأننا نواجه خصم معقد جدًا في التحولات".

وأتم مدرب البرسا، قائلًا: "أنا هنا من أجل مساعدة اللاعبين على الفوز، لست هنا من أجل مجد شخصي".