ميكيسوني يقتنص للأهلي ثلاث نقاط ثمنية أمام الاتحاد في الدوري المصري.. فيديو

الأربعاء، 06 أبريل 2022 11:24 م

shareicon

مشاركه

ميكيسوني

ميكيسوني

واصل الأهلي مسيرته الإيجابية في بطولة الدوري المصري الممتاز، ففاز على الاتحاد السكندري بهدف نظيف سجله لويس ميكيسوني في الدقيقة 35 من تصويبة أكثر من رائعة، ويعد هذا الانتصار الرابع للأهلي على التوالي.

ارتفع رصيد الأهلي إلى النقطة 31 في المركز الأول في الدوري المصري، أما الاتحاد فقبع في المركز الحادي عشر برصيد 14 نقطة.

الشوط الأول

ضغط نادي الأهلي بشكل كبير منذ الدقيقة الأولى من أجل التقدم في النتيجة، لكنه واجه استبسال دفاعي كبير من مدافعي الاتحاد السكندري.

وحصل الأهلي على فرصة محققة لافتتاح التسجيل بعدما حصل على ركلة جزاء في الدقيقة 17، إلا أن بيرسي تاو فشل في تحويلها إلى الهدف الأول.

وارتطمت تسديدة بيرسي تاو من ركلة جزاء في القائم الأيسر، ليضيع على الأهلي فرصة التقدم في النتيجة.

وتمكن لويس ميكيسوني من افتتاح النتيجة لصالح الأهلي في الدقيقة 35 بعدما سدد كرة رائعة في أعلى شباك محمد عبد المنصف، ليتقدم المارد الأحمر.

الشوط الثاني

بدأ الشوط الثاني بضغط كبير من جانب نادي الاتحاد الذي حاول إدراك التعادل سريعًا، حيث سدد أحمد عادل ميسي كرة من خارج منطقة الجزاء تصدى لها الشناوي، ثم جاءت فرصة لبيرسي تاو الذي سدد الكرة أعلى المرمى.

في الدقيقة 54 الغى الحكم أحمد الغندور هدفًا للاتحاد بداعي التسلل والذي جاء لأيمن أشرف بالخطأ في مرماه، وفي الدقيقة 61 أهدربيرسي تاو انفراد بعد تألق كبير من عبد المنصف.

وواصل نادي الاتحاد ضغط على دفاعات الأهلي وسط ميل المارد الأحمر إلى  الوقوف في الثلث الدفاعي، وأخيرا محاولات نادي الاتحاد لم تسفر عن هدف رغم الضغط.