توخيل: الهزيمة أمام ريال مدريد مستحقة .. ويمكننا العودة بشرط

كتب : محمد عادل

الخميس، 07 أبريل 2022 12:32 ص

shareicon

مشاركه

توخيل

توخيل

عبر الألماني توماس توخيل مدرب تشيلسي عن حزنه الشديد بعد خسارة فريقه أمام ريال مدريد 1-3 في ذهاب دور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا.

أهداف ريال مدريد جاءت بالكامل عن طريق الفرنسي كريم بنزيما في الدقائق 21 و24 و46، بينما سجل الألماني كاي هافيرتز هدف تشيلسي الوحيد في الدقيقة 40 من أحداث المباراة.

وقال توخيل في تصريحات نقلتها شبكة BT Sport الانجليزية: "إنها هزيمة ثقيلة. غنها واحدة من أسوأ الأشواط الأولى التي لعبناها ملعبنا، على مستوى الفريق وعلى المستوى الفردي لم يكن الأداء مقنعًا، أداء بعيد عما اعتدنا عليه، ولذلك خسرنا".

وأضاف: "كانت هناك مشكلة كبيرة وغريبة في التمريرات من حيث مكانها وكيفية إتمامها، لهذا لا أستطيع أن أشكو الخسارة إلا لأنفسنا".

وعن اداء فريقه في الشوط الثاني استطرد توخيل: "سددنا 16 مرة على مرمى ريال مدريد في الشوط الثاني، بإمكانك الرجوع للمستوى المعهود والفوز، ولكن عندما تقتل المباراة بنفسك يكون الوضع اكثر صعوبة".

واختتم تصريحاته قائلًا: "لدينا مباراة هامة في الدوري أمام ساوثهامبتون، ويجب علينا الفوز بها، ولكن إذا لعبنا بنفس الشكل والأداء، سنخسر أمام ساوثهامبتون وبعدها سيتم سحقنا في مدريد".