ستيف بروس يرحل عن نيوكاسل يونايتد هذا الأسبوع

كتب : محمد عمارة

الإثنين، 11 أكتوبر 2021 05:00 م

shareicon

مشاركه

ستيف بروس

ستيف بروس

كشفت شبكة "سكاي سبورتس" البريطانية، أن المدرب الإنجليزي ستيف بروس سيرحل عن تدريب نيوكاسل يونايتد هذا الأسبوع، وذلك في إطار تداعيات بيع النادي الإنجليزي بشكل رسمي لصندوق الاستثمار السعودي وتغيير مجلس إدراته.

 

واستحوذ صندوق الاستثمار السعودي على نادي نيوكاسل يونايتد من مالكه مايك أشلي مقابل ما يقرب من 305 مليون جنيه إسترليني منهيا فترة رجل الأعمال الإنجليزي الذي استمر مالكا للنادي طوال الـ14 عاما الماضية.

وجاء قرار إدارة نيوكاسل الجديدة برحيل ستيف بروس، عقب الجلسة التي عقدت بينه وبين أماندا ستافيلي عضو مجلس إدارة نيوكاسل ووسطية صفقة الاستحواذ، الأثنين، وهى الجلسة الأولى التي جمعت ستيف بروس ولاعبي نيوكاسل مع الإدارة الجديدة للنادي.

 

ورغم اتفاق إدارة نيوكاسل يونايتد الجديدة على رحيل ستيف بروس هذا الأسبوع قبل مواجهة توتنهام الأحد المقبل في الجولة الـ8 من الدوري الإنجليزي الممتاز، إلا أنه لم يتم الاستقرار حتى الآن على المدرب البديل، لذا فمن المرجح تعيين المدرب الاسكتلندي ومحلل شبكة سكاي سبورتس الحالي، جرايم سونيس، والذي قاد الفريق من قبل في الفترة ما بين 2004 إلى 2006، بشكل مؤقت حتى يتم الاستقرار على اسم المدرب الذي سيقود المشروع الجديد للماكبيس.