الرجاء المغربي: نخشى الأهلي ولكن لا نهابه وهذا موقف الزنيتي من المشاركة

كتب : أحمد عبد العال

الخميس، 07 أبريل 2022 01:47 م

shareicon

مشاركه

الرجاء المغربي

الرجاء المغربي

أكد عبد الإلة الإبراهيمي المتحدث الرسمي باسم نادي الرجاء المغربي، أن المباراة التي ستجمع فريقه مع الأهلي، ستكون صعبة، في ظل الخبرات التي يمتلكها المارد الأحمر في بطولة دوري أبطال إفريقيا، وذلك بعد أن أوقعت القرعة الفريقين سويًا في مرحلة دور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

ومن المنتظر أن تقام مباراة الذهاب بين الأهلي والرجاء المغربي، أحد أيام 15 أو 16 إبريل الجاري، في القاهرة، فيما تقام مباراة العودة أحد أيام 22 أو 23 من الشهر ذاته في الدار البيضاء.

أضاف عبد الإله الإبراهيمي في تصريحات خاصة لـ "Kora Plus" أنه تحدث مع رشيد الطاووسي، المدير الفني للرجاء المغربي وأخبره أنه لا يخشى من مقابلة أي فريق في مشواره ببطولة دوري أبطال إفريقيا.

تابع: "بالطبع مباراة الأهلي ستكون صعبة خاصة وأن الأحمر متمرس في بطولة دوري أبطال أفريقيا،  نخشى الأهلي بالتأكيد وسندرسه جيدًا وندرس طرق لعبه ولكن لا نهابه".

وواصل: "المباراة ستكون ديربي كبير لكرة القدم المصرية والمغربية، الرجاء فريق كبير وكرة القدم لا تعترف بالماضي، لقد خسرنا السوبر الأفريقي وسنسعى لرد الاعتبار أمام الأهلي في دور ربع النهائي".

اختتم: "عودة أنيس الزنيتي، حارس مرمى الرجاء، ستعطي دفعة للاعبين خاصة بعد تعرضه لكسر في يده خلال مباراة الفريق أمام المغرب الفاسي، لقد شارك في مباراة وفاق سطيف الأخيرة وسيشارك أمام الأهلي في دور ربع النهائي بعدما تأكد جاهزيته للقاء من الطاقم الطبي".