طارق قنديل: ميزانية الأهلي تتخطى المليار جنيه

كتب : محمد الشافعي

الخميس، 07 أبريل 2022 05:42 م

shareicon

مشاركه

الأهلي

الأهلي

كشف طارق قنديل، عضو مجلس إدارة النادي الأهلي، عن أهمية المارد الأحمر في حياة أي مدرب يتولي قيادة الفريق الأول، موضحًا رأيه في الجيل الحالي الذي حقق بطولة إفريقيا مرتين على التوالي.

وقال طارق قنديل، في تصريحات لبرنامج "النجوم في رمضان"، المُذاع عبر إذاعة الشباب والرياضة: "الأهلي هو من يضفي قيمة على أي مدير فني يتولى قيادة الفريق، وكل مدير فني تولى قيادة الأحمر ارتفعت قيمته من خلاله".

واستكمل عضو مجلس إدارة الأهلي، قائلًا: "الأهلي له إضافة على أي لاعب أو مدرب أو أي منتسب للقلعة الحمراء، ولا استطيع أن أفصل نفسي كوني مشجع للأهلي أو مسئول، لذا أرى دائمًا أن ما يهمني هو مصلحة الفريق أي كان المدرب المتواجد".

وتابع: "كل أجيال الأهلي استمتعت بهم بداية من محمود الخطيب وعماد متعب وأجيال كثيرة مرت على القلعة الحمراء، والجيل الحالي حقق بطولات كثيرة وحصلوا على بطولة إفريقيا مرتين متتاليتين وشاركوا في كأس العالم للأندية مرتين، وأرى أنه جيل متكامل".

وبسؤاله عن ميزانية النادي الأهلي، قائلًا: "ميزانية الأهلي تتخطى مليار جنيه، ولها قيمة مالية وفنية والإنشاءات المتواجدة في الأهلي حاليا زادت من أصول النادي وقيمته المالية".

وأتم طارق قنديل، قائلًا: "الإنشاءات التي تحدث في الأهلي سواء الدورة الماضية أو الفترة الحالية تزيد من قيمة النادي الإنشائية والأصول المالية له".