وائل جمعة يكشف كواليس أزمته مع غالي وتعرضه للظلم في الأهلي

كتب : إيمان جمال

الجمعة، 08 أبريل 2022 11:13 ص

shareicon

مشاركه

وائل جمعة

وائل جمعة

كشف وائل جمعة، مدير منتخب مصر السابق، عن أسباب رحيله عن منصبه في الأهلي عندما كان يتولى منصب مدير الكرة بالقلعة الحمراء، مشددًا على أن ضعف الإدارة في هذا التوقيت كانت سببًا في الكثير من الأخطاء، وعلى رأسها عدم مساندته بسبب موقفه مع حسام غالي، عضو مجلس إدارة القلعة الحمراء الحالي.

قال جمعة خلال تصريحات تلفزيونية: "اتظلمت في الأهلي في كل شيء سواء المساندة ولم يقف بحواري أحد من الإدارة، وكانت لأول مرة تحدث، أن مدير الكرة بالفريق لا يكون مسنودًا من الإدارة التي يمثلها، الإدارة لأول مرة كانت تقف مع اللاعبين أمام مدير الكرة، ولم تسّر الأمور جيدًا ولذلك رحلت".

أضاف: "الأزمة وقتها كانت بسبب حسام غالي، قائد الفريق السابق، عندما جاء الكثير من اللاعبين ليّ يشتكون بسبب طريقة معاملته لهم وسبهم، ما أدى إلى استبعاده من بعثة الفريق التي كانت مُسافرة إلى تونس لمواجهة النجم الساحلي في بطولة الكونفدرالية الإفريقية".

تابع: "كان لابد أن أتدخل بعد هذه الشكاوى من اللاعبين، ولكن البعض في هذه الفترة لم يفرق في التعامل معي كزميل سابق وكمدير كرة، خاصة أنني توليت المنصب فور اعتزالي كرة القدم".

اختتم: "الموقف انتهى بتصالح اللاعبين مع حسام غالي ورحلت أنا عن الفريق، وهو ما يفسر الضعف الإداري الذي كان موجود وقتها في الأهلي.