آدا هيجربيرج تتألق مع منتخب النرويج في أول ظهور لها منذ 5 سنوات

كتب : رحمة درويش

السبت، 09 أبريل 2022 11:51 ص

shareicon

مشاركه

آدا هيجربرج

آدا هيجربرج

بعد فتره انقطاع دامت خمس سنوات عادت اللاعبة آدا هيجربيرج لمنتخب النرويج مرة أخرى، وذلك خلال مواجهة منتخب كوسوفو، ضمن تصفيات كأس العالم للسيدات 2023، والذي انتصر فيها المنتخب النرويجي بخمسة أهداف مقابل هدف.

سجلت آدا، ثلاثة أهداف خلال اللقاء الذي أقيم على ملعب سانديفيورد، والهدفان الأخران سجلهما كلًا من، فريدا مانوم وسيلين إيلدهوسوي.

وقالت آدا، عقب المباراة: "عُدت إلى المنزل مجددًا، لقد كان يومًا جيدًا في العمل للجميع، رغم أننا نعلم أن لدينا مستوى أعلى بدرجة أقل مما نحققه في بعض التسلسلات اليوم، كما أننا لعبنا في طقس شديد البرودة".

أكملت هيجربيرج: "لقد تم تعييني في مناصب جيدة للغاية وأشعر بالارتياح، هذه مجرد البداية والآن تدور الأفكار حول المباراة القادمة ضد بولندا وخلق فرص جديدة هناك".

ومن جانبه يشعر المدير الفني للمنتخب النرويجي مارتن سجوجرن، بالسعادة بعد الفوز بخماسية ، حيث قال: "أنا سعيد للغاية لأننا فزنا بالمباراة، سجلنا أهدافًا جيدة ونأخذ معنا ثلاث نقاط، اليوم لدينا أيضًا هدافة بثلاثة أهداف تظهر ما يمكنها المساهمة به لهذا الفريق".

وأتم: "هناك دائمًا إمكانية للتحسين، لكننا الآن سنكون سعداء لأننا لعبنا مباراة جيدة أمام جمهور كبير على أرضنا، من المضحك أن الكثير جاء لحضور المباراة".

 

Comeback queen 🔥⚽️ pic.twitter.com/HQe72nh2mN

— Fotballandslaget (@nff_landslag) April 8, 2022