أكرم توفيق وعمار حمدى.. موسيماني يتسلم تقرير عن ثنائي الأهلي في قطر

كتب : عمرو ثروت

السبت، 09 أبريل 2022 01:34 م

shareicon

مشاركه

أكرم توفيق

أكرم توفيق

تسلم بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تقرير طبي جديد بشأن حالة الثنائي أكرم توفيق وعمار حمدي المتواجدان في قطر للتأهيل من الإصابة بالرباط الصليبي.

وقال مصدر لـ Kora Plus موسيماني حصل على تقرير طبي من خلال محمد وفائي أخصائي العلاج الطبيعي والتأهيل المتواجد رفقة الثنائي في قطر للوقوف على حالة كلا من عمار حمدي وأكرم توفيق.

وأوضح المصدر أن الثنائي سيعود قريبا إلى القاهرة برفقة جدول تأهيل لاستكمال تنفيذ البرنامج الخاص بتجهيزهما للمرحلة المقبلة. 

ويلتقي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي  في التاسعة والصف من مساء اليوم ،السبت، مع نظيره المصري باستاد برج العرب بالإسكندرية ضمن منافسات الجولة الـ13 لبطولة الدوري الممتاز.

ويتطلع الأهلي لمواصلة الانتصارات في بطولة الدوري والتي كان آخرها الفوز على الاتحاد السكندري الأربعاء الماضي بهدف نظيف في الجولة الـ12 على استاد الأهلي we السلام.

وضم بيتسو موسيماني المدير الفني للأهلي، 21 لاعباً لقائمة الأهلي في مباراة الليلة، وتضم كلاً من : محمد الشناوي وعلي لطفي ومصطفى شوبير ومحمود متولي وياسر إبراهيم وحسام حسن وأيمن أشرف ومحمد شريف وحسين الشحات وأليو ديانج وعمرو السولية ومحمد مجدي أفشة وعلي معلول وبيرسي تاو ومحمد عبدالمنعم وكريم فؤاد ولويس ميكيسوني وأحمد عبدالقادر وزياد طارق ومحمد فخري ومحمد أشرف بكري. 

ويدخل الأهلي مباراة المصري الليلة وهو يتصدر قمة جدول مسابقة الدوري الممتاز برصيد 31 نقطة ويسعى لتحقيق الفوز ومواصلة مسيرة الانتصارات في مشوار استعادة لقب الدوري الممتاز.