تشافي يكشف تطورات إصابة فاتي وموقفه من العودة

كتب : محمد الشافعي

السبت، 09 أبريل 2022 03:28 م

shareicon

مشاركه

أنسو فاتي

أنسو فاتي

كشف تشافي هيرنانديز، المدير الفني بنادي برشلونة، تطورات إصابة أنسو فاتي، لاعب الفريق الأول، وما يحتاجه للعودة من أجل المشاركة في المباريات بعد تعافيه من الإصابة التي تعرض لها مؤخرًا وأبعدته عن المشاركة لفترة طويلة.

وخلال يناير الماضي تعرض أنسو فاتي، لاعب برشلونة لإصابة، في العضلة ذات الرأسين الفخذية بالفخذ الأيسر، وكان فاتي رفض من قبل الخضوع لعملية جراحية، للإصابة التي ضربته أثناء مشاركته في مواجهة برشلونة ضد أتلتيك بلباو في كأس ملك إسبانيا.              

وأكد تشافي هيرنانديز، في تصريحات صحفية، اليوم السبت: "بالفعل سعيدين بعودة أنسو فاتي، للتدريبات، أنه بخير الآن، يحتاج إلى 3/4 حصص تدريبية والشيء الأهم، بأنه لا يشعر بأي انزعاج، كل شيء بخير ونأمل بعودته قريبًا".

وبسؤال تشافي عن التشابه بين ليفانتي وفرانكفورت، رد قائلًا: "حللنا مباراة فرانفكورت، فقدنا عدة كرات في مناطق خطرة، كانوا جيدين في التحولات على عكسنا، كان يجب أن نهاجم من المساحات والدخول من الأجنحة لكن رغم ذلك كانت نتيجة جيدة أرض الملعب لم تكن جيدة ايضًا لكن علينا انتقاد نفسنا".

وتطرق للحديث عن تفاصيل إصابة بيكيه، قائلًا: "بيكيه لديه إصابة، أنه يقوم بجهود كبير، في آخر شهرين كان يقدم أداء مذهل بمستوى عالي، أخرجته لأنه لم يشعر بإنزعاج، سنرى ما يحدث، هي ليست إصابة كبيرة، لكنه مجرد انزعاج، سنرى إن كان جاهز يوم الخميس أم لا".

ويستعد برشلونة لمواجهة ليفانتي، في تمام الساعة التاسعة مساء غدًا الأحد، ضمن منافسات الجولة الـ31 من بطولة الدوري الإسباني الممتاز.

ويدخل برشلونة مباراة غدًا محتلًا المركز الثالث بترتيب جدول الدوري برصيد 57 نقطة، في المقابل يأتي ليفانتي بالترتيب التاسع عشر برصيد 22 نقطة.

وأعلن تشافي هيرنانديز، عن قائمة برشلونة التى تخوض مباراة غدًا، لمعرفة تفاصيل القرعة ( اضغط هنا ).