مدرب المنتخب يكشف حقيقة طرد إنجي غنام من المعسكر في منتصف الليل

كتب : حاتم شعبان

السبت، 09 أبريل 2022 05:22 م

shareicon

مشاركه

منتخب مصر للسيدات

منتخب مصر للسيدات

أكد محمد كمال المدير الفني لمنتخب مصر الأول لكرة القدم النسائية، أن جهازه الفني رفض أكثر من مرة الرد على الادعاءات، التي روجتها إنچي غنام حارسة مرمى فريق أنكونا ريسبكت الإيطالي، والتي تم اختبارها في المعسكر السابق لمنتخب الكرة النسائية.

وقال مدرب منتخب مصر أن إنچي غنام لم يتم طردها من المعسكر كما روجت الحارسة في وسائل الإعلام، وإنما تركت المعسكر دون إخطار للجهاز الفني أو الإداري، في تجاوز غير مقبول بالمرة ويضر بانضباط المعسكر والمنتخب وهو لا يمكن قبوله.

وأكد محمد كمال أن إنچي غنام تم تقييمها خلال المعسكر الآخير من قبل مدرب حراس المرمى محمد عرفات، بموجب تقرير فني شامل وجاءت في الترتيب الأخير بين الاختيارات المتاحة، بسبب ضعف مستواها مقارنة بزميلاتها الثلاثة المختارين معه.

وأشار المدير الفنى لمنتخب حفيدات الفراعنة، أن التقرير الطبي للاعبة أثبت أيضًا إصابتها بتمزق في أربطة الكاحل الأيسر، قبل انضمامها لمعسكره وهي إصابة لم يتم علاجها من قبل ناديها، وتفاقمت لديها ومنعتها من تقديم أداء مرضي.

وكانت اللاعبة أشارت أصابع الإتهام للجهاز الفنى للمنتخب الوطني بقيادة محمد كمال، وطردها من معسكر الفريق منتصف ليل الجمعة 1 أبريل، والمطالبة برد الملابس الخاصة بالمنتخب التى تحصلت عليها من قبل إدارية الفريق.

وقالت اللاعبة خلال تصريحات صحفية ان المدير الفنى طلب قدومها من ايطاليا، على نفقتها الخاصة وتحمل تكاليف السفر، وخلال خطاب الإستدعاء مثبت حاجتهم، لوجودها مع الفريق خلال بطولة الأردن الودية الدولية.