كونتي: حققنا الفوز في ملعب صعب.. وأوجدنا التوافق بين اللاعبين

كتب : محمد عادل

السبت، 09 أبريل 2022 10:09 م

shareicon

مشاركه

كونتي

كونتي

تحدث الإيطالي أنطونيو كونتي مدرب توتنهام هوتسبر عن فوز فريقه على أستون فيلا برباعية نظيفة ضمن مباريات الجولة الـ32 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

أهداف السبرز جاءت عن طريق الكوري سون هيونج مين الذي سجل ثلاثية في الدقائق 3 و66 و71، والسويدي ديجان كولوسيفسكي في الدقيقة 50.

 وفي حديثه لبرنامج Match of the Day الذي يذاع على قناة BBC الانجليزية قال كونتي: "نعلم جيدًا صعوبة اللعب خارج أرضنا أمام استون فيلا، وأجواء الملعب كبيرة، وأشكر جماهيرنا بسبب تشجيعهم المستور والذي دفعنا للأمام رغم قلة عددهم أمام جمهور فيلا بطبيعة الحال، فنحن نعمل دومًا على إرضاء جماهيرنا ".

وأضاف: "  لكي تكون من الفريق الكبيرة، يجب أن تتميز بالمرونة، في كل مباراة يصنع المنافس مواقف صعبة، وإذا لم نكن أقوياء، فلن نستطيع الفوز أبدًا، لذا فأنا سعيد لأني أمتلك لاعبين يريدون إظهار كم التطور الذي وصلوا له، ونرى نتاج هذا التطور الحادث".

وأشار كونتي إلى أهمية المشوار المتبقي من الدوري فقال: "لا يتبقى إلا سبع مباريات، ونحن نظهر أننا جديرون بالوصول إلى دوري أبطال أوروبا".

كونتي أشاد بالأداء الذي قدمه حارس مرماه هوجو لوريس حيث قال: "لوريس كان مبدعًا، نحن نتحدث عن حارس مرمى فاز مع منتخب بلاده بكأس العالم، وهو قائد منتخب بلاده وقائد فريقنا، واليوم احتجنا إليه وأدى بشكل متميز".

بهذه الرباعية يتمسك توتنهام بالمركز الرابع برصيد 57 نقطة، فيما تجمد رصيد أستون فيلا عند 36 نقطة.