الزمالك يحافظ على تقدمه أمام مصر للمقاصة بعد مرور 75 دقيقة

السبت، 09 أبريل 2022 11:03 م

shareicon

مشاركه

الزمالك ومصر للمقاصة

الزمالك ومصر للمقاصة

حافظ فريق الزمالك على تقدمه أمام مصر للمقاصة، بعد مرور 75 دقيقة من عمر اللقاء، المقام على ملعب "الكلية الحربية" ضمن الجولة 13 من منافسات الدوري المصري الممتاز.

ويحاول الأبيض في السيطرة على ما تبقى من دقائق في اللقاء، خاصًة بعد طرد أشرف بن شرقي في الدقيقة 51.

وتلقى الزمالك صدمة قوية في مباراة مصر للمقاصة، بطرد أشرف بن شرقي لاعب الفريق، بعد تدخله على لاعب الفريق الفيومي في الدقيقة 51.

وكان محمد الصباحي حكم اللقاء قد أشهر بطاقة صفراء في بداية الأمر قبل العودة لتقنية الفيديو، وأشهر بطاقة حمراء بعد رؤية التدخل من أشرف بن شرقي على لاعب مصر للمقاصة.

وأحرز إمام عاشور الهدف الأول للزمالك في مرمى مصر للمقاصة، ليكسر صمت مباراة فريقه، المقامة ضمن الجولة الـ13 من الدوري المصري الممتاز.

وجاء الهدف عن طريق تسديدة يسارية من إمام عاشور من خارج منطقة الجزاء، في الدقيقة 42 من عمر اللقاء، غالطت حارس مرمى مصر للمقاصة محمد مجدي.

ويسعى الزمالك لمواصلة النتائج المميزة بعد الفوز مؤخرًا على بيراميدز بثلاثة أهداف مقابل هدفين، في المباراة المؤجلة من الجولة 11 من الدوري المصري، بينما يرغب مصر للمقاصة في خطف الثلاث نقاط من أجل أخذ خطوة بعيدًا عن مركزه قبل الأخير.

ويحتل الزمالك وصافة الدوري المصري الممتاز برصيد 28 نقطة، خلف الأهلي المتصدر برصيد 31 نقطة، بينما يتواجد مصر للمقاصة في المركز قبل الأخير برصيد 9 نقاط.

تابع البث المباشر لمباراة مصر للمقاصة والزمالك.. من هنا