المصري يُلحق أول هزيمة بالأهلي في الدوري المصري "فيديو"

كتب : إبراهيم جاد

السبت، 09 أبريل 2022 11:27 م

shareicon

مشاركه

الأهلي والمصري

الأهلي والمصري

حسم فريق المصري البورسعيدي المباراة لصالحه أمام النادي الأهلي بعد الفوز عليه بهدف نظيف في الجولة الثالثة عشر من الدوري المصري الممتاز.

ونجح المصري في تسجيل الهدف الأول بشباك الأهلي مبكرًا وتحديدًا في الدقيقة الثامنة من عمر المباراة عن طريق هيثم العيوني، الذي استغل ركلة ثابتة نفذها إلياس الجيلاصي سددها برأسية متقنة في المرمى بعدما غالطت محمد الشناوي.

وواصل الأهلي الضغط بقوة على مرمى فريق المحلة من أجل تعديل النتيجة إلا أن الأحمر أخفق في ترجمة الضغط والفرص إلى أهداف حتى الآن.

وكاد المصري أن يسجل هدفًا ثانيًا في الدقيقة 34 من عمر اللقاء، بعدما توغل لاعبه حسن علي داخل مرمى الأهلي وسدد بقوة إلا أن محمد الشناوي نجح في التصدي لها ببراعة.

وأنهى المصري البورسعيدي الشوط الأول من مباراته أمام الأهلي بالتقدم بهدف دون رد عن طريق هيثم العيوني بهدفه المبكر.

وحاول الأهلي على مدار الشوط الثاني إحراز هدف التعادل، بعدما دفع بحسام حسن كمهاجم ثاني بجوار محمد شريف بين شوطي المباراة.

ولكن النادي الأهلي لم ينجح في تشكيل خطورة حقيقية على مرمى أحمد مسعود على مدار 45 دقيقة بعدما كان الاعتماد بالكامل على الكرات الطولية المباشرة.

ليُلحق النادي المصري بنظيره الأهلي أول هزيمة في بطولة الدوري المصري الموسم الحالي، ويوقف قطار الانتصارات عند المحطة الثالثة عشر.

ورفع النادي المصري رصيده إلى النقطة 19 في المركز السادس، بينما تجمد رصيد الأهلي عند 31 نقطة محتفظًا بالصدارة.