مواعيد مباريات اليوم الأحد 10 – 4 - 2022 والقنوات الناقلة.. ليفربول مع مانشستر سيتي

كتب : إيمان جمال

الأحد، 10 أبريل 2022 11:33 ص

shareicon

مشاركه

ليفربول

ليفربول

يشهد جدول مباريات اليوم الأحد 10 – 4 – 2022، إقامة عدد من المباريات الهامة في العديد من البطولات والمسابقات الكبرى، وعلى رأسهم مباراة مانشستر سيتي وليفربول، في صراع القمة بالدوري الإنجليزي، بالإضافة إلى منافسات دوري أبطال آسيا والدوري الإسباني الممتاز.

يحل ليفربول الذي يضم بين صفوفه الدولي محمد صلاح، ضيفًا على مانشستر سيتي، في إطار منافسات الجولة الثانية والثلاثون من مسابقة الدوري الإنجليزي، المقرر إقامتها ستاد الاتحاد.

ويتصدر مانشستر سيتى جدول ترتيب البريميرليج برصيد 73 نقطة، متفوقا بفارق نقطة واحدة عن ليفربول الوصيف برصيد 72 نقطة قبل مواجهة المرتقبة بين الفريقين.

مواعيد مباريات اليوم الأحد 10 – 4 - 2022 والقنوات الناقلة

موعد مباريات الدوري الإنجليزي اليوم

تُقام مباراة نوريتش سيتي وبيرنلي، في الثالثة من عصر اليوم الأحد، بتوقيت القاهرة، على أن تُذاع عبر قناة beIN Sports Connect.

تُقام مباراة ليستر سيتي وكريستال بالاس، في الثالثة من عصر اليوم الأحد، بتوقيت القاهرة، على أن تُذاع عبر قناة beIN Sports Connect.

تُقام مباراة برينتفورد ووست هام يونايتد، في الثالثة من عصر اليوم الأحد، بتوقيت القاهرة، على أن تُذاع عبر قناة beIN Sports Connect.

تُقام مباراة مانشستر سيتي وليفربول، في الخامسة والنصف من مساء اليوم الأحد، بتوقيت القاهرة، على أن تُذاع عبر قناتي BeIN Sports 4K وbeIN Sports 1 HD Premium.

موعد مباريات دوري أبطال آسيا اليوم

تُقام مباراة شباب الأهلي دبي وفولاد خوزستان، في السابعة والربع من مساء اليوم الأحد، بتوقيت القاهرة، على أن تُذاع عبر قناة Dubai Sports Asia 1 HD و beIN Sports AFC 1 HD.

تُقام مباراة سباهان والدحيل، في السابعة والربع من مساء اليوم الأحد، بتوقيت القاهرة، على أن تُذاع عبر قناة Dubai Sports Asia 1 HD و beIN Sports AFC HD.

تُقام مباراة الغرافة وأهال، في العاشرة والربع من مساء اليوم الأحد، بتوقيت القاهرة، على أن تُذاع عبر قناة Abu Dhabi Sports Asia 1 و beIN Sports AFC 1 HD.

تُقام مباراة التعاون وباختاكور، في العاشرة والربع من مساء اليوم الأحد، بتوقيت القاهرة، على أن تُذاع عبر قناة Abu Dhabi Sports Asia 2    و beIN Sports AFC 1 HD.

يمكنكم متابعة جميع مباريات اليوم الأحد عبر مركز المباريات بموقع كورة بلس من هنا..