تقارير: حيرة في الرجاء المغربي بسبب تشكيل مواجهة الأهلي

كتب : إسراء أشرف

الأحد، 10 أبريل 2022 11:48 ص

shareicon

مشاركه

رشيد الطوسي

رشيد الطوسي

كشف تقرير صحفي مغربي، اليوم الأحد، عن أزمة تواجه رشيد الطاوسي مدرب الرجاء المغربي، قبل لقاء الأهلي في دوري أبطال إفريقيا.

وينتظر الرجاء المغربي، مواجهتي من العيار الثقيل أمام بني ملال التي ستقام اليوم الأحد، في دور الـ 16 بكأس العرش، والأهلي في ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا.

ووفقًا لموقع "le360 سبورت" المغربي، فإن الطاوسي يتهيأ لإجراء تغييرات عديدة في تشكيلة فريقه أمام رجاء بني ملال، حيث يدرس إمكانية إقحام لاعبين غيروا من إيقاع المباراة ضد تادلة في مباراة الدور الماضي بالكأس، فور دخولهم أرضية الملعب.

وأكد الموقع المغربي في تقريره، أن الطاوسي سيعتمد في التشكيلة الأساسية أمام بني ملال، على الثلاثي زكرياء الهبطي، عبد الصمد البدوي، وسفيان بنجديدة.

وأشار الموقع إلى أن الطاوسي سيحاول ضرب عصفورين بحجر واحد، حيث يسعى إلى إرساء مبدأ المداورة بين اللاعبين، بحكم أن الفريق تنتظره مباراة مهمة الأسبوع المقبل أمام الأهلي المصري في القاهرة، وأيضا منح الفرصة للاعبين جدد في ظل تراجع أداء عناصر أخرى.

ويفتقد الرجاء المغربي أمام بني ملال لجهود بعض لاعبي الفريق، حيث سيغيب محسن متولي للإيقاف، ومحمد الناهيري وعبد الجليل جبيرة، الذين غابا عن المشاركة في التدريبات الجماعية بداعي الإصابة، فيما اكتفى اللاعب أسامة سكحان بالجري، على أن ينضم إلى التدريبات الجماعية في الأيام القليلة المقبلة.

كما سيفتقد أيضًا لخدمات عمر العرجون للإصابة، وبالتالي تأكد غيابه عن مباراة الأهلي.

ويلعب الأهلي مع الرجاء، يوم 16 أبريل الجاري، في مباراة الذهاب التي ستقام بالقاهرة، على أن تلعب مباراة الإياب في الدار البيضاء، يوم 23 من الشهر ذاته.