منتخب السويس يتخذ أولى خطوات تجميد نشاط الكرة النسائية

كتب : حاتم شعبان

الأحد، 10 أبريل 2022 09:37 م

shareicon

مشاركه

فريق منتخب السويس

فريق منتخب السويس

يدرس ميدو هلال رئيس نادي منتخب السويس أحد أندية الدوري الممتاز لكرة القدم النسائية، تجميد نشاط فريق السيدات على خليفة الأزمة الأخيرة، التي شهدها الفريق بعد رحيل المدير الفني عمرو عبد الرازق.

وكان المدير الفني للفريق الساحلي تقدم باستقالته من تدريب الفريق، خلال الأيام القليلة الماضية ورفض مجلس الإدارة قبولها، دون عقد اجتماع بحضور كافة الأعضاء للبت في أمره، قبل إصدار القرار النهائي بقبول الاستقالة المقدمه من طرفه، لعدة أسباب قام بذكرها خلال المذكره التي تقدم بها لمجلس إدارته.

وصب عدد من اللاعبات غضبهن تجاه مجلس الإدارة عبر حسابات النادي المختلفة عبر مواقع التواصل الاجتماعي في مقدمتها "فيس بوك"، وإعلان رفضهن التام لفكرة رحيل المدير الفني، والذي ساهم بالصعود بناديه من الدرجة الثانية إلى الدوري الممتاز، في المشاركة الأولى لهم بدوري المظاليم الموسم المنصرم.

وأعلنت اللاعبات مقاطعتهن مران الفريق وعدم الذهاب إلى مقر النادي، وهو ما قوبل بالرفض التام من قبل رئيس الفريق السويسي، الذي أعلن خلال اتصالاته مع مجلس إدارته نيته في تجميد النشاط، خاصة وأنه يتبقى 4 مباريات فقط من عمر مسابقة الدوري، خلال الموسم الرياضي الحالي 2021-2022.