كيف يحل الزمالك أزمة عقد "زيزو"؟.. اجتماع تعديل بنود وزيادة القيمة

كتب : عمرو جاب الله

الإثنين، 11 أبريل 2022 03:17 م

shareicon

مشاركه

زيزو

زيزو

شهدت الأيام الماضية، أزمة داخل نادي الزمالك تخص أحمد زيزو جناح الفريق والمنتخب الوطني، بشأن عقده الحالي مع النادي الأبيض الذي يمنح اللاعب حرية في الظهور الإعلامي والإعلاني بخلاف وجود بنود أخرى تخص إمكانية إنهاء التعاقد بنهاية هذا الموسم مقابل سداد شرط جزائي قيمته 42 مليون جنيه وهو ما جعل إدارة الكرة بالنادي تفكر في تعديل عقد اللاعب.

ماذا سيحدث؟

وفقا لمصدر مقرب من أحمد زيزو فإن إدارة الزمالك طلبت عقد اجتماعا مع اللاعب بشأن هذه المسألة، من أجل مناقشة تعديل تلك البنود بإلغاء الشرط الجزائي وتعديل البنود التي تخص الإعلانات خاصة بعدما تواصلت إحدى الشركات الإعلانية مع نادي الزمالك من أجل تصوير إعلان لـ 5 لاعبين بالفريق من نجوم القلعة البيضاء خلال الفترة المقبلة ومن بينهم زيزو.

وهل سيوافق زيزو على تعديل عقده؟

أوضح نفس المصدر إنه حال تقديم عرض قوي إلى اللاعب من قبل إدارة الزمالك بشأن راتبه السنوي سيوافق على تعديل عقده مع النادي، خاصة إنه يرحب باستكمال مشواره مع القلعة البيضاء وكل تركيزه في الوقت الحالي ينصب حول استمرار المشاركة مع الفريق والمساهمة في تحقيق الانتصارات.

وما الخطوة التالية في هذه القضية؟

الخطوة التالية ستكون تحديد يومًا لعقد الاجتماع المنتظر بين إدارة نادي الزمالك وزيزو خلال الأسبوع الجاري من أجل المناقشة حول تعديل العقد، وذلك بعد مباراة الزمالك مع فاركو التي ستقام غدا الثلاثاء، في الجولة الرابعة عشر بالدوري الممتاز.