أخبار اتحاد جدة: الفريق يستأنف تدريباته اليوم.. وموعد عودة حجازي

كتب : إسراء أشرف

الثلاثاء، 12 أبريل 2022 03:01 م

shareicon

مشاركه

حجازي - رومارينهو

حجازي - رومارينهو

يستأنف فريق اتحاد جدة الأول لكرة القدم تدريباته على الملعب الرئيسي للنادي، مساء اليوم، الثلاثاء، بعد قسط الراحة التي منحها كوزمين كونترا مدرب الفريق للاعبين لمدة أسبوع.

وأغلق الاتحاد ملف الخروج من بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين، على يد الفيحاء بعد الخسارة أمامه بهدف دون رد.

وسيعمل كونترا، خلال الأيام المقبلة على غلق ملف الجانب اللياقي بشكل أكبر، لتجهيز اللاعبين لمباريات دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين، حيث قرر خوض مباريات ودية، استعدادا لاستئناف الموسم الحالي.

3 وديات تجهز اتحاد جدة قبل استئناف الدوري السعودي

من المقرر، أن يخوض الاتحاد 3 مباريات ودية خلال 12 يوما ضمن برنامج تحضيراته لاستكمال مشواره في دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين.

ويواجه الاتحاد نظيره أبها في الـ17 من أبريل الجاري، ثم الحزم يوم 24، ويختتمها يوم 28 من الشهر ذاته بلقاء الوحدة.

ويستكمل اتحاد جدة المتصدر برصيد 60 نقطة، مشواره في الدوري السعودي، بمواجهة الفتح، يوم 6 مايو المقبل، ضمن منافسات الجولة الـ26.

أحمد حجازي يقترب من العودة

اقترب محترفنا المصري أحمد حجازي، من العودة للمشاركة مع فريقه اتحاد جدة، خلال الفترة المقبلة، بعد غياب طويل بسبب الإصابة التي تعرض لها مع الفراعنة.

وأنهى أحمد حجازي، الفحوصات الطبية الأخيرة في ميونخ، وسيدخل تدريبات اتحاد جدة بعد 6 أيام.

وبذلك سيكون أحمد حجازي جاهزا للمشاركة في أخر 5 جولات في الدوري السعودي، مع الاتحاد أمام أندية: الفتح، والهلال، والطائي، والاتفاق، والباطن.

وكان حجازي تعرض لإصابة قوية مع منتخب مصر في كأس الأمم الأفريقية الأخيرة، أنهت مشواره في دور الثمانية أمام المغرب من البطولة القارية.