اتحاد الكرة يستقر على بديل مصري لكارلوس كيروش

كتب : حسام زايد

الثلاثاء، 12 أبريل 2022 03:21 م

shareicon

مشاركه

اتحاد الكرة

اتحاد الكرة

قال مصدر في الاتحاد المصري لكرة القدم، إنه هناك اتجاه كبير للاعتماد على مدير فني مصري لقيادة المنتخب الوطني خلال الفترة المقبلة لخلافة البرتغالي كارلوس كيروش والذي تم فسخ العقد بينه وبين اتحاد الكرة بالتراضي خلال الأيام القليلة الماضية.

ويعقد اتحاد الكرة اجتماعًا تكيمليًا الآن من أجل الاستقرار على هوية المدير الفني الجديد للمنتخب الوطني، سواء أكان مديرًا فنيًا مصريًا أم سيتم الاستعانة بخدمات مدرب أجنبي.

وقال مصدر في اتحاد الكرة من خلال تصريحات لـ" Kora Plus " إنه تم الاستقرار داخل مجلس إدارة اتحاد الكرة على الاستعانة بمدير فني وطني لقيادة المنتخب خلال الفترة المقبلة.

وكانت هناك العديد من الأسماء المحلية قد ظهرت على الساحة مثل حسن شحاته بالإضافة إلى إيهاب جلال المدير الفني لفريق بيراميدز فضلا عن حسام حسن المدير الفني السابق لفريق الاتحاد السكندري.

وفشل المدرب كيروش في قيادة المنتخب الوطني إلى نهائيات كأس العالم وذلك عقب الخسارة أمام السنغال بركلات الترجيح الشهر الماضي.

وكان كيروش قد وصل بالمنتخب إلى نهائي بطولة كأس الأمم الأفريقية في الكاميرون قبل أن يخسر اللقب لصالح أسود التيرانجيا بعد مباراة ملحمية حسمتها ركلات الترجيح.