الكشف عن آخر تطورات إصابة مدافع أهلي جدة.. وهل انتهى موسمه؟

كتب : إسراء أشرف

الثلاثاء، 12 أبريل 2022 03:57 م

shareicon

مشاركه

بيريرا مدافع أهلي جدة رفقة مدربه سيبولدي

بيريرا مدافع أهلي جدة رفقة مدربه سيبولدي

كشف تقرير صحفي، اليوم، الثلاثاء، آخر تطورات حالة المدافع البرازيلي دانكلير بيريرا، لاعب فريق أهلي جدة، بعد الإصابة التي تعرض لها مؤخرا.

وكانت أشارت تقارير صحفية، إلى أن أهلي جدة يواجه أزمة كبيرة باحتمالية فقدان مدافعه دانكلير بيريرا، في فترة الإعداد الحالية قبل استئناف الدوري السعودي، وأن موسم اللاعب البرازيلي مهدد بالانتهاء، كون الإصابة التي تعرض لها قوية.

ووفقا لصحيفة "الرياضية" السعودية، اليوم، الثلاثاء، فإن أشعة الرنين المغناطيسي، التي خضع لها البرازيلي دانكلير بيريرا، أثبتت سلامة الرباط الأمامي لركبته بعد الإصابة التي تعرَّض لها خلال الحصة التدريبية، قبل 5 أيام.

وينتظر الجهاز الطبي الأهلي زوال التورم حول ركبة اللاعب لإجراء كشف طبي نهائي له، سيحدد مدى حاجته إلى تدخل جراحي من عدمه، إضافة إلى مدة غيابه عما تبقى من منافسات الموسم الجاري.

وأفادت الصحيفة السعودية، بأن الجهاز الفني، بقيادة الأوروجوياني سيبولدي مدرب الفريق، تلقى ضربة موجعة بتأكد غياب البرازيلي عن مباراة الباطن المقبلة ضمن الجولة الـ 26 من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين.

ولم تحدد إمكانية تعاقد الأهلي مع مدافع بديل لدانكلير في حال تأكد غيابه إلى نهاية الموسم الجاري، وينتظر أن يحسم هذا الأمر بعد الكشف الطبي النهائي الذي سيجريه اللاعب، بحسب "الرياضية".