كما انفرد "كورة بلس".. اتحاد الكرة يوجه الشكر للبرتغالي فينجادا

كتب : أحمد عبد العال

الثلاثاء، 12 أبريل 2022 04:29 م

shareicon

مشاركه

نيلو فينجادا

نيلو فينجادا

أعلن مجلس إدارة اتحاد الكرة برئاسة جمال علام، رحيل البرتغالي نيلو فينجادا، المدير الفني لاتحاد الكرة، عن منصبه، اليوم الثلاثاء.

وأصدر اتحاد الكرة بيانا رسميا عبر صفحاته على مواقع التواصل الاجتماعي اليوم الثلاثاء، قال فيه إنه تم توجيه الشكر للبرتغالي نيلو فينجادا على فترته التي قضاها مع الاتحاد.

وكان "koraplus" انفرد يوم الأحد الماضي بقرار اتحاد الكرة بتوجيه الشكر لنيلو فينجادا ورحيله عن منصبه، وفق تأكيدات إيهاب الكومي، عضو مجلس إدارة الاتحاد الذي قال وقتها إن الثلاثاء سيكون اليوم الأخير للبرتغالي في مبنى الجبلاية.

جدير بالذكر أن الاتحاد كان أعلن أيضا الأحد الماضي إنهاء التعاقد بالتراضي مع البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني للفراعنة، بعد الفشل في التأهل لبطولة كأس العالم 2022 إثر الخسارة من السنغال بركلات الجزاء الترجيحية في الدور الفاصل من التصفيات.

كما أعلن اتحاد الكرة اليوم الثلاثاء تعيين إيهاب جلال مدير فنيا لمنتخب مصر، ومعه عصام الحضري مدربا للحراس ومحمد شوقي مدربا مساعدا، في الجهاز المعاون.

وكانت هناك العديد من الأسماء المحلية قد ظهرت على الساحة مثل حسن شحاته بالإضافة إلى حسام حسن المدير الفني السابق لفريق الاتحاد السكندري، قبل أن يتم الاستقرار على تعيين إيهاب جلال.

وفشل المدرب كارلوس كيروش في قيادة المنتخب الوطني إلى نهائيات كأس العالم وذلك عقب الخسارة أمام السنغال بركلات الترجيح الشهر الماضي.

وكان كيروش قد وصل بالمنتخب إلى نهائي بطولة كأس الأمم الإفريقية في الكاميرون قبل أن يخسر اللقب لصالح أسود التيرانجيا بعد مباراة ملحمية حسمتها ركلات الترجيح.

كما وصل كارلوس كيروش مع منتخب مصر إلى مباراة تحديد المركز الثالث في بطولة كأس العرب وخرج من البطولة محتلا المركز الرابع.