كشف أسباب تغيير مدرب الرجاء خطته الفنية قبل مواجهة الأهلي

كتب : محمد الشافعي

الثلاثاء، 12 أبريل 2022 04:34 م

shareicon

مشاركه

الرجاء والأهلي

الرجاء والأهلي

كشفت تقارير صحفية، اليوم الثلاثاء، عن تغيير في خريطة نادي الرجاء المغربي، قبل مواجهة الأهلي في دور ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا، بعد أن وضعت القرعة الأهلي في مواجهة حاسمة مع الرجاء، يوم السبت 14 إبريل الجاري، على أن تُلعب مباراة الإياب يوم 23 من الشهر ذاته.

وأكد موقع "Le.360" المغربي، اليوم الثلاثاء، أن هناك حالة من الغضب لدى جمهور نادي الرجاء، بسبب الاختيارات الفنية التي قام بها المدرب رشيد الطاوسي، وذلك خلال المواجهة التي جمعت الفريق الأخضر بمنافسه رجاء بني ملال.

وأشار التقرير إلى أن هناك حالة من التجاهل، لتألق الجزائري جايا مرباح، والاعتماد على أنس الزنيتي في حراسة مرمى الفريق الأخضر، رغم افتقاده التنافسية المطلوبة بعد ابتعاده لفترة طويلة عن الملاعب الرياضية بسبب الإصابة.

وأفاد التقرير المغربي أن الاختيارات والتغييرات التي أقدم عليها مدرب الرجاء، نظرًا للتخطيط للمباراة القوية التي ستجمع فريقه بالأهلي، خاصة أن الحارس الدولي الجزائري غير مؤهل لخوض مباريات دوري أبطال إفريقيا، لذلك قرر منح أنس الزنيتي الفرصة لاكسبات المزيد من الخبرات قبل مواجهة الأهلي.

واختتم التقرير أن الهدف ذاته من الاعتماد على اللاعبين الكونغوليين، في ظل كون اللائحة الإفريقية تشهد نقصا كبيرًا في عدد من المراكز، ما جعل الطاوسي يقدم على الاعتماد على خدماتهما في مباراة بني ملال، تحسبا للحاجة إلى خدمات أحدهما أمام الأهلي.