موعد مباراة الزمالك القادمة بعد التعادل مع فاركو في الدوري المصري

كتب : محمد جبر

الأربعاء، 13 أبريل 2022 12:04 ص

shareicon

مشاركه

الزمالك والاتحاد

الزمالك والاتحاد

يستضيف فريق الاتحاد السكندري نظيره الزمالك في الأسبوع الـ 15 من بطولة الدوري المصري الممتاز، والتي تقام يوم الثلاثاء 19 أبريل 2022، ويسعى "الفارس الأبيض" لمواصلة مسيرته للحفاظ على الصدارة فيما يأمل "زعيم الثغر" في الخروج من عنق الزجاجة والعودة إلى النتائج الجيدة.

يتصدر الزمالك ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 32 نقطة بعد خوض 14 مباراة فاز في 10 وتعادل في اثنين وخسر مثلها، أما الاتحاد السكندري فيحل في المركز الحادي عشر برصيد 14 نقطة، بعد الفوز في ثلاث مباريات والتعادل في خمس وخسارة خمسة لقاءات أخرى، بعد خوض 13 مباراة.

الزماك تعادل في مباراة اليوم من فاركو بدون أهداف في المباراة التي أقيمت ضمن الجولة الـ 14 أما المباراة الأخيرة لفريق الاتحاد كانت أمام الأهلي في الجولة الماضية وفاز "المارد الأحمر" بهدف لويس ميكيسوني في الدقيقة 35.

آخر مباراة جمعت بين الزمالك والاتحاد كانت في الجولة التاسعة والعشرين من بطولة الدوري المصري موسم 2020 - 2021 انتهت بفوز "الفريق الأبيض" بهدفين مقابل هدف، سجل أولًا يوسف إبراهيم أوباما في الدقيقة 62 ثم تعادل للأخضر خالد قمر في الدقيقة 75، ثم أضاف الثاني محمد عبد الشافي في الدقيقة 84.

وفي السطور التالية نقدم إليكم أبرز المعلومات عن مباراة الزمالك والاتحاد في بطولة الدوري المصري.

موعد مباراة الزمالك والاتحاد في الدوري المصري 
تقام مباراة الزمالك والاتحاد يوم الثلاثاء 19 أبريل 2022 في تمام الساعة 21:30.

ملعب مباراة الزمالك والاتحاد في الدوري المصري 
تقام مباراة الزمالك والاتحاد على أرضية ملعب برج العرب بالإسكندرية.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك والاتحاد في الدوري المصري 
تذاع مباراة الزمالك والاتحاد عبر قنوات أون تايم سبورت.