اتحاد الكرة يكشف مدة تعاقد إيهاب جلال والشرط الجزائي وبديل فينجادا

كتب : حاتم شعبان

الأربعاء، 13 أبريل 2022 01:58 ص

shareicon

مشاركه

إيهاب جلال مدرب المنتخب

إيهاب جلال مدرب المنتخب

كشف إيهاب الكومي عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم عن كواليس الساعات القليلة الماضية، والتى شهدت اجتماعات مكثفة قبيل الإعلان عن تولي إيهاب جلال تدريب منتخب مصر الأول، خلال الفترة المقبلة خلفًا للبرتغالي كارلوس كيروش.

وقال عضو الجبلاية خلال مداخلة هاتفية عبر فضائية "أون سبورت 1": "نسعى إلى استنساخ نسخة جديدة من حسن شحاته والراحل محمود الجوهري من تجربة إيهاب جلال، ولم يكن هناك أي اعتراض على منضدة الإجتماعات والقرار جماعي".

وأشار إيهاب الكومي: "حتى هذه اللحظة لم نستقر على الجهاز المعاون للمنتخب وسيجلس محمد بركات وحازم إمام مع إيهاب جلال، وسيتم وضع الخطوط العريضة في هذا الشأن ولكن استقرينا على بقاء الثناني محمد شوقي وعصام الحضري".

وأضاف عضو مجلس إدارة الاتحاد: "إيهاب جلال ليس لديه أي شروط جزائيه ووافق على تدريب المنتخب في مكالمة هاتفية لم تتعدى ثواني، وسيتم خلال يومان الكشف عن كافة التفاصيل الخاصة بالتعاقد خلال مؤتمر صحفي بحضور الجميع".

وألمح الكومي، : "مدة تعاقد ايهاب جلال مع منتخب مصر حتى انتهاء بطولة كأس الأمم الأفريقية والتى تقام في 2023، وسنعلن خلال أيام عن بديل البرتغالي نيلو فينجادا المدير الفنى للجبلاية وهو مدرب مصري بالتأكيد وليس أجنبي".