رئيس الإسماعيلي يكشف كواليس أزمة شيلونجو والحل المُقترح

كتب : أحمد وجيه

الأربعاء، 13 أبريل 2022 02:58 م

shareicon

مشاركه

يحيى الكومي

يحيى الكومي

قال يحيى الكومي، رئيس النادي الإسماعيلي، أن أزمة اللاعب الناميبي بينسون شيلونجو، مفتلعه من أحد  الاشخاص الذي كان يعملون داخل النادي، مشددًا على أن اللاعب أخطر الإسماعيلي بعدة إنذارات من قبل عن مستحقاته المتأخرة ولكن لم يصل إلى قلعة الدراويش منها أي إنذار.

أضاف الكومي في تصريحات خاصة لـ "kora plus"، أن اللاعب اخطر النادي بعدة إنذارات من قبل عن مستحقاته المتأخرة ولم يصل إلينا أي أنذار منهم.

تابع: "من أخفى هذه الانذارت عن وصولها لمقر النادي معروف لدى الجميع لأنه ضمن أحد الاشخاص الذين كان لهم دور في ضم اللاعب إلى صفوف الإسماعيلي".

وكشف الكومي عن العرض الذي تقدم به للمهاجم الناميبي شيلونجو لإنهاء الأزمة حيث أكد أن النادي عرض على اللاعب الحصول على مستحقاته المتأخرة الأساسية والمقدرة بـ90 الف دولارعلى 3 دفعات خلال سنة على أن يحصل 50٪ من المبلغ على الفور وباقي الدفعتين خلال ستة أشهر. 

وأبدى رئيس القلعة الصفراء استياءه الشديد من اللاعب بعد رفضه العرض المقدم من قبل إدارة النادي مؤكدًا أن النادي كلف المحامي الدولي نصر عزام لتولي أمر هذه القضية. 

وكانت المحكمة الرياضية قد ألزمت الاسماعيلي بدفع مستحقات اللاعب الناميبي بينسون شيلونجو والمقدرة بـ90 الف دولار بجانب غرامة التأخير وهي 45 الف دولار ليصبح المبلغ المستحق للاعب لدى الاسماعيلي 135 ألف دولار.