يوفنتوس في مأزق جديد بسبب رامسي

كتب : إبراهيم جاد

الأربعاء، 13 أبريل 2022 04:45 م

shareicon

مشاركه

آرون رامسي

آرون رامسي

سيدخل نادي يوفنتوس في مأزق جديد بسبب لاعب الوسط الويلزي أرون رامسي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة رغم رحيله في الميركاتو الشتوي الماضي إلى رينجرز الأسكتلندي.

ويلعب لاعب الوسط الويلزي أرون رامسي على سبيل الإعارة مع نادي رينجرز حتى نهاية الموسم الجاري، مع وجود بند أحقية الشراء بين الطرفين.

لكن صحيفة "توتو سبورت" الإيطالية أكدت اليوم أن نادي رينجرز استقر على عدم تفعيل بند أحقية الشراء في عقد رامسي بعد نهاية إعارته.

ويرى نادي رينجرز أن رامسي لن يمثل الإضافة الكبيرة للفريق في المرحلة المقبلة، خاصةً مع راتبه الضخم الذي سيتكفل به النادي الأسكتلندي حال شراء اللاعب نهائيًا.

من جانبه، لا ينوي نادي يوفنتوس الاحتفاظ بآرون رامسي ضمن صفوف الفريق بعد نهاية إعارته مع رينجرز، حيث سيحاول البحث عن حل للتخلص منه.

وسيحاول يوفنتوس تسويق اللاعب الويلزي سواء في في الدوري الإنجليزي، حيث تألق سابقًا بقميص أرسنال، أو في الدوري الأسكتلندي مجددًا.

وفي حال لم ينجح يوفنتوس في تسويق اللاعب والحصول على عروض لبيعه، سيضطر النادي الإيطالي لفسخ عقد اللاعب الويلزي للتخلص منه قبل موسم من نهاية العقد، والذي يستمر حتى عام 2023.