مران الأهلي.. انتظام كوكا وهاني وصلاح محسن في التدريبات الجماعية

كتب : سيد داوُد

الخميس، 14 أبريل 2022 12:45 ص

shareicon

مشاركه

مران الأهلي

مران الأهلي

شهد مران الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إنتظام ثلاثي الفريق في التدريبات الجماعية للفريق، خلال المران الجماعي على ملعب التتش بالجزيرة.

ويستعد المارد الأحمر لمواجهة الرجاء المغربي مساء يوم السبت المقبل على ملعب الأهلي WE السلام، وذلك في ذهاب دور الثمانية لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

وعقد المدير الفني للأهلي، بيتسو موسيماني، محاضرة فنية بالفيديو مع اللاعبين قبل انطلاق المران اليوم، حيث حرص موسيماني على شرح بعض النقاط الفنية للاعبين خلال المحاضرة، وذلك في إطار الاستعدادات لمواجهة الرجاء المغربي.

فيما انتظم محمد هاني، ظهير أيمن الفريق، في التدريبات الجماعية بشكل كامل في مران الفريق. كما انتظم صلاح محسن، مهاجم الفريق، في التدريبات الجماعية أيضاً.

وشارك صلاح محسن في الفقرات التدريبية كاملة، وذلك بعد تعافيه من الإصابة وانتهاء مرحلة التأهيل التي خضع لها اللاعب بشكل منفرد خلال الفترة الماضية، كما أنهى محمد هاني برنامجه التأهيلي تحت إشراف الجهاز الطبي، وبدأ أمس الثلاثاء المشاركة في جانب من المران.

وكان هاني قد تعرض للإصابة في العضلة الضامة أبعدته عن ‏التدريبات الجماعية والمباريات، وخضع لبرنامج تأهيلي لتجهيزه للعودة من جديد للمشاركة ‏في المران الجماعي.‏

كما إنتظم أحمد نبيل كوكا،  في التدريبات الجماعية للأهلي كاملة، وأوضح الدكتور أحمد أبو عبلة، طبيب الفريق، أن كوكا انتظم في التدريبات الجماعية للأهلي بعد انتهاء فترة الراحة والتأهيل المنفرد، التي خضع لها اللاعب خلال الفترة الماضية بسبب مضاعفات كورونا.