أول تعليق من هشام نصر على إيقافه من الاتحاد الدولي لكرة اليد

كتب : سيد داوُد

الخميس، 14 أبريل 2022 01:17 ص

shareicon

مشاركه

هشام نصر

هشام نصر

قال هشام نصر رئيس الاتحاد المصري لكرة اليد السابق، أنه لا يعتقد أنه يوجد أي اتحاد حقق نجاحات في مصر خلال آخر أربعة أعوام، الماصية حيث كان اتحاد اليد هو الأبرز في كل نجاحات الرياضة المصرية خلال الفترة الماضية.

وأوضح نصر خلال تصريحات تلفزيونية، أنه لديه يوم 23 مايو المقبل، جلسة استماع بخصوص اختراق الفقاعة الطبية، خلال بطولة العالم لكرة اليد بمصر 2021.

وتابع أن رئيس الاتحاد الدولي حضر الجمعية العمومية، الخاصة باتحاد كرة اليد المصري، والذي صدرت بحقه عقوبة الإيقاف لمدة عام، وتم تغيير قوانين الاتحاد الدولي من موافقة إخطار الاتحاد الدولي بلائحة الجمعية العمومية، لموافقة الاتحاد الدولي.

وأكمل نصر حديثه أنه لا توجد أي مشكلة شخصية بينه وبين الدكتور حسن مصطفى رئيس الاتحاد الدولي لكرة اليد، وكل مايشاع عن هذا عار تماماً من الصحة، وفعلت الكثير من أجل إطلاق اسم حسم مصطفى على مجمع صالات أكتوبر، تكريماً لتاريخ ومكانة الدكتور حسن مصطفى..

وتطرق نصر للحديث عن أسباب إيقاف مجلسة لمدة عام، حيث قال لمصلحة من أن يتم فتح ملفات منذ عام 2017 وأن يتم المحاسبة عليها الآن، فهل هذا منطقي، ولا نعرف السبب وراء كل هذا. 

وأكد نصر أنه قدم شكوى للمحكمة الرياضية، بسبب قصة الفقاعة الطبية، وسنحاول أن نطعن على تلك القرارات من الاتحاد الدولي في المحكمة الرياضية الدولية.

وأتم نصر حديثه أنه في حالة فتح الانتخابات على منصب  نائب عضوية مجلس إدارة نادي الزمالك، سيشرفني أن أتواجد فيها، وأن أخدم نادي الزمالك وجماهيره العريقة.