فيريرا يُهدد المقصرين بالاستبعاد من الزمالك

كتب : الخطيب جمال

الخميس، 14 أبريل 2022 11:19 ص

shareicon

مشاركه

فيريرا

فيريرا

قام البرتغالي جوسفالدو فيريرا، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، بتوجيه تحذير شديد اللهجة للاعبي الأبيض، بعد التعادل مع فاركو، سلبيًا، في المباراة التي جمعت بينهما ضمن منافسات الجولة الرابعة عشر من مسابقة الدوري المصري الممتاز، التي أقيمت بينهما بإستاد القاهرة.

وعلم "kora plus" أن المدرب البرتغالي هدد اللاعبين المقصرين بالاستبعاد من المشاركة في المرحلة المقبلة مع الزمالك. 

وأكد فيريرا في حديثه مع اللاعبين أن المقصر سيتم استبعاده وسيعتمد على عناصر أخرى بدلاً منه، مؤكدًا أنه سيمنح الفرصة للجميع وعلى كل لاعب أن يحدد مصيره بيده. 

وتحدث فيريرا مع لاعبي الزمالك حول ضرورة بذل قصارى جهدهم من أجل استعادة الانتصارات، خاصة وأن المنافسة على لقب الدوري هذا الموسم، لن تكون سهلة في ظل وجود منافسة قوية مع الأهلي وبيراميدز.

وطلب فيريرا من لاعبي الزمالك إثبات أحقيتهم في المشاركة الأساسية مع الزمالك، مشيرًا إلى أنه سيتم استبعاد أي لاعب يقصر في واجباته مع الزمالك خلال المرحلة الحالية.

ويستعد الفريق الأبيض للقاء الاتحاد السكندري، المقرر إقامتها في التاسعة والنصف من مساء يوم الثلاثاء المقبل، في إطار منافسات الجولة الخامسة عشرة من مسابقة الدوري الممتاز.

ويحتل الزمالك حالياً صدارة جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 32 نقطة، بعدما خاض 14 مباراة حقق خلالهم الفوز في 10 مباريات وتعادلين وخسارتين، وبفارق نقطة واحدة على الأهلي الوصيف صاحب الـ 31 نقطة، إلا أن الأخير خاض 12 مباراة فقط.