قصة محمد صلاح كاملة.. ليفربول يوافق على شروط الفرعون وأسباب تراجع برشلونة

كتب : مُهاب ممدوح

الخميس، 14 أبريل 2022 03:14 م

shareicon

مشاركه

محمد صلاح

محمد صلاح

كشف موقع "digisport" نقلا عن تقارير إنجليزية تطورات مستقبل الدولي المصري محمد صلاح المحترف بصفوف ليفربول الإنجليزي، في ظل عدم تجديد تعاقده حتى الآن مع الريدز.

ووفقا للتقارير العالمية فإن ليفربول وافق على كافة شروط محمد صلاح لتجديد تعاقده مع الريدز، والتي تضمن حصوله على ما لا يقل عن 400 ألف جنيه إسترليني أسبوعيا، أي حوالي 480 ألف يورو للاستمرار في ليفربول وبذلك سيحصل محمد صلاح على ما يزيد قليلا عن 23 مليون يورو سنويا في ليفربول.

وأكدت صحيفة "آس" الإسبانية أن برشلونة تخلى عن فكرة التعاقد عن محمد صلاح، وانسحب بشكل نهائي من الصفقة بسبب المطالبات المالية للاعب الدولي المصري والذي طالب بتوقيع عقد مدته خمسة مواسم، وراتب قدره 17 مليون يورو سنويا فضلا عن ذلك فإن برشلونة كان سيدفع لليفربول مقابل التخلي عن صلاح ما لا يقل عن 70 مليون يورو.

وبعد تراجع برشلونة عن ضم محمد صلاح، سيكون تركيز النادي الإسباني على التعاقد مع هالاند مهاجم دورتموند وكذلك روبرت ليفاندوفسكي نجم بايرن ميونخ الألماني.

صلاح شارك في صعود ليفربول إلى نصف نهائي دوري أبطال أوروبا على حساب بنفيكا البرتغالي، ليتأهل الريدز لمواجهة فياريال الإسباني في نصف نهائي البطولة.