خيانة عظمى من جماهير برشلونة تؤدي إلى احتلال مشجعي فرانكفورت للكامب نو "فيديو"

الخميس، 14 أبريل 2022 11:34 م

shareicon

مشاركه

جماهير فرانكفورت

جماهير فرانكفورت

فجر نادي فرانكفورت الألماني مفاجأة مدوية بإقصاء نادي برشلونة من الدور ربع النهائي لبطولة الدوري الاوروبي على ملعبه، كامب نو في لقاء الإياب.

ولم يستفد نادي برشلونة من تعادله ذهابًا بهدف لكل فريق أمام فرانكفورت في ألمانيا، إذ تمكن الضيوف من الفوز إيابًا في الكامب نو بثلاثية مقابل هدف، ليطيح بالبلوجرانا خارج الدوري الأوروبي.

وشهدت المباراة المقامة على ملعب "كامب نو" واقعة غريبة من نوعها، بزحف جماهيري ضخم من جماهير الضيوف، فرانكفورت لتحتل أغلب مقاعد مدرجات الملعب بعدد تخطى الـ20 ألف مشجع.

وأكدت الصحف الإسبانية على رأسها "ماركا" أن عددًا ضخمًا من حاملي التذاكر الموسمية من جماهير برشلونة قامت ببيع تذاكرها لمشجعي فرانكفورت التي تواجدت بكثرة في إقليم كتالونيا منذ أمس، الأربعاء.

وكان من المفترض أن يحضر 5 آلاف مشجع لنادي فرانكفورت لمؤازرة الفريق الألماني في لقاء الإياب على ملعب الكامب نو، لكن العدد الفعلي داخل المدرجات وصل إلى حوالي 25 ألف مشجع ألماني.

وقامت رابطة مشجعي نادي برشلونة بالاحتجاج على اجتياح جماهير فرانكفورت مدرجات الكامب نو بالانسحاب من الملعب بعد مرور 20 دقيقة فقط، قبل أن تعود مجددًا في الدقيقة 65.

الجماهير الألمانية قامت بالاتفاق مع حاملي التذاكر الموسمية قبل سفرهم من ألمانيا على شراء التذاكر، لذلك تواجدوا بشكل ضخم في إقليم كتالونيا منذ يوم الأربعاء.

يُذكر أن نادي فرانكفورت ضرب موعدًا مع نادي وست هام في الدور نصف النهائي من الدوري الأوروبي.