بركات يكشف كواليس تعيين إيهاب جلال وحقيقة استقالته من اتحاد الكرة

كتب : إبراهيم جاد

الجمعة، 15 أبريل 2022 01:26 ص

shareicon

مشاركه

محمد بركات

محمد بركات

كشف محمد بركات عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة المصري حقيقة رفضه لتعيين إيهاب جلال مديرا فنيا لمنتخب مصر الوطني وتفضيله تعيين مدير فني أجنبي بدلًا منه.

قال بركات في تصريحاته عبر تصريحات تلفزيونية: "قرار تعيين إيهاب جلال مديرا فنيا لمنتخب مصر الوطني صاحب العديد من اللغط والجدل، وكان يجب علي الرد على هذه الأمور".

وأكمل عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة: "الخبر الوحيد الصحيح خلال الفترة الماضية هو أن كابتن حازم إمام وخالد الدرندلي وأنا معهم كان لدينا تفضيل للمدرب الاجنبي".

وواصل بركات: "بدأ التصويت على اختيار الجهاز الفني في اجتماع اتحاد الكرة من حيث المصري أو الأجنبي، خالد الدرندلي وحازم إمام وأنا كانت وجهة نظرنا تكمن في أن المدرب الأجنبي كان الأنسب للفترة المقبلة" 

وأتم بركات تصريحاته: "الأغلبية كانت تدعم المدرب الوطني، والكفة أصبحت تميل للأغلبية واحترمنا رأي الأغلبية، وانتهى الأمر عند هذا الحد".

واختتم محمد بركات: "إيهاب جلال كان الوحيد الموجود في الصورة، وآراء الكل بلا استثناء بما فيهم أنا وحازم إمام وكذلك خالد الدرندلي وافقنا على تولي إيهاب جلال المهمة الفنية لمنتخب مصر طالما المدير الفني مصري".

وانتقل محمد بركات للرد على شائعات استقالته من اتحاد الكرة، مؤكدًا: "لم يكن هناك أي نية لتقديم الاستقالة بالنسبة لي، في النهاية نحن نصوت برأي الأغلبية وكل شخص له وجهة نظر".

وأنهى محمد بركات: "علاقتي بإيهاب جلال قوية لأنني زاملته في الإسماعيلي وأرى أنه مدير فني مميز".