كيروش: ما فعلته ليس سحرًا .. وكنا نستحق الفوز بنتيجة أكبر

كتب : عبده الليثي

الثلاثاء، 12 أكتوبر 2021 12:19 م

shareicon

مشاركه

كارلوس كيروش - المدير الفني لمنتخب مصر

كارلوس كيروش - المدير الفني لمنتخب مصر

تحدث البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني لمنتخب مصر عقب الفوز الهام على ليبيا، ضمن تصفيات إفريقيا المؤهلة لكأس العالم 2022 المقرر إقامته في قطر، ومواصلة تصدر مجموعته السادسة.

تصدر منتخب مصر مجموعته برصيد 10 نقاط من 4 مباريات حيث حقق الفوز في 3 لقاءات وتعادل في واحدة ولم يتلق أي هزيمة حتى الآن ويكفيه فقط الفوز في مباراة خلال الجولتين المتبقيتين في منافسات تصفيات كأس العالم.

وقال كيروش في تصريحات عقب اللقاء: "المنتخب لعب بشكل رائع للغاية وكنا نستحق الفوز وبنتيجة أكبر من ذلك، أريد أن أقدم التهنئة للاعبين على ما قدموه اليوم وتأدية تعليماتي، كنا نستحق نتيجة أكبر من ذلك ونريد الاستمرار في صدارة المجموعة حتى النهاية".

وأضاف المدرب البرتغالي: "مازال أمامنا الكثير من العمل حتى نصل للمستوى الذي نأمله جميعًا، لقد فزنا وسجلنا العديد من الأهداف بالإضافة إلى لعب كرة قدم جيدة، الآن التحدي هو التطور والتحسن".

واختتم كيروش تصريحاته قائلًا: "لم أقم بأي أمور سحرية في المنتخب المصري، الروح كانت موجودة بالفعل في قلوب اللاعبين، لقد استطاعوا التحرر أكثر وكانوا يستمتعون بالتدريب واللعب وهذا أعطاهم حرية أكبر لكي يعّبروا عن أنفسهم".