مدرب الرجاء يكشف استعداداته لمواجهة الأهلي في دوري أبطال إفريقيا

كتب : محمد الشافعي

الجمعة، 15 أبريل 2022 05:16 م

shareicon

مشاركه

الرجاء المغربي

الرجاء المغربي

كشف رشيد الطاوسي، المدير الفني لنادي الرجاء المغربي، عن استعدادًا فريقه لمواجهة الأهلي، المقرر لها في العاشرة مساء غدًا السبت، على ملعب الأهلي وي السلام، ضمن منافسات ذهاب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا، في المقابل تنطلق مباراة الإياب في الـ23 من إبريل الجاري.

وقال رشيد الطاوسي، في تصريحات أبرزها موقع "Le.360" المغربي، إن فريق الرجاء بات جاهزًا فنيًا وذهنيًا للمباراة القوية أمام الأهلي، مؤكدًا أن لاعبيه سيواجهون خصم قوي ومتمرس في البطولات الإفريقية.

وأوضح مدرب الرجاء، أن فريقه هو الآخر له وزنه وقيمته على الصعيد الإفريقي، ويضم مجموعة قوية من اللاعبين الذين لديهم القدرة على هزيمة الأهلي في ملعبه.

وأكمل: "الجميع مستعد لنكون عند حسن ظن الجماهير، ولدينا رغبة جامحة لمواصلة سباق دوري أبطال إفريقيا والوصول إلى المباراة النهائية".

واستكمل: "حاليًا لا نفكر سوى في مباراة الذهاب أمام الأهلي، وندرك صعوبتها، خاصة أنها أمام واحد من أعرق الأندية الإفريقية، ولاعبي الرجاء على الاستعداد كامل ذهنيًا وفنيًا لخوض المباراة".

وأتم الطاوسي تصريحاته قائلًا: "اللاعبون لديهم طموح كبير في الفوز على الأهلي بالقاهرة، وسيكررون إنجازهم أمام أمازلو الجنوب إفريقي، بفضل الانضباط التقني والتكتيكي، ما سيمكنهم من خوض مباراة الأياب في الدار البيضاء أمام الجماهير الرجاوية بمعنويات عالية".