جوارديولا: تشكيل ليفربول أفضل من مانشستر سيتي في الوقت الحالي

كتب : هشام كمال

السبت، 16 أبريل 2022 09:21 م

shareicon

مشاركه

بيب جوارديولا

بيب جوارديولا

أكد الإسباني بيب جوارديولا مدرب فريق مانشستر سيتي الإنجليزي، أن تشكيل نادي ليفربول، هو الأفضل من مانشستر سيتي في الوقت، وذلك عقب نهاية مباراة الفريقين في نصف نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي وتأهل ليفربول للنهائي.

وقال جوارديولا في تصريحاته عقب نهاية المباراة بالمؤتمر الصحفي:" في الشوط الأول كنا سلبين للغاية، ولكن في الشوط الثاني، كان لدينا السيطرة الأكثر على المباراة".

وتحدث جوارديولا عن حالة المصابين:" جوندوجان لم يستطع اللعب أمام ليفربول، بسبب كدمة في الركبة، بينما لم أريد المخاطرة بمشاركة كين دي بروين، وخسارته في المزيد من المباريات القادمة".

وأجاب المدرب الإسباني عن إذا كان تشكيل ليفربول الحالي أفضل من مانشستر سيتي:" في الوقت الحالي، نعم، كيفن دي بروين لم يتمكن من اللعب، وكايل وواكر وجوندوجان كذلك، عندما يكون الجميع متاح، الأمر تكون أفضل".

وقال جوارديولا عن خطأ حارسه زاك ستيفن في الهدف الثاني لليفربول:" هذا يحدث، نحتاج لذلك من أجل اللعب كرة القدم الخاصة بنا، إيدرسون كان قريب من نفس الخطأ في المباراة الماضية أمام ليفربول، خطأ ستيفن حادثة، ويحدث، أنا واثق أن زاك لم يتعمد ذلك".

وأخيرًا قال جوارديولا عن غناء جماهير مانشستر سيتي لحظة دقيقة الصمت قبل بداية المباراة:" هذا لا يمثل ما نريد أن نكون عليه، نحن نقف بجوار نادي ليفربول، والبيان يمثل ما نريده".

يذكر أن ليفربول تمكن من التفوق على مانشستر سيتي بثلاثة أهداف مقابل هدف، ليصعد إلى نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي، منتظرًا الفائز من تشيلسي وكريستال بالاس.