رانجنيك بعد الفوز على نوريتش: ليس منطقيًا إطلاق صيحات الاستهجان ضد بوجبا

كتب : محمد عادل

الأحد، 17 أبريل 2022 12:30 ص

shareicon

مشاركه

بول بوجبا

بول بوجبا

أكد الألماني رالف رانجنيك مدرب مانشستر يونايتد على أنه ليس من المعقول أن تطلق الجماهير صيحات الاستهجان ضد لاعب الوسط الفرنسي بول بوجبا خلال المباراة التي حقق فيها الفوز على نوريتش سيتي 3-2 ضمن مباريات الجولة 33 في الدوري الإنجليزي الممتاز.

وأحرز كريستيانو رونالدو الهاتريك رقم 60 في مسيرته الكروية في مرمى نوريتش سيتي ، لينعش آمال إنهاء الموسم في الوصول إلى المربع الذهبي، لكن المباراة شهدت غضبًا من الجماهير في ظل عدم الرضا عن الفريق وإدارة النادي.

واحتج الآلاف من مشجعي يونايتد قبل المباراة مطالبين برحيل ملاك النادي، قبل أن يتعرض اللاعبون لهتافات غاضبة بعدما فرط الفريق في تقدمه بهدفين وتعادل 2-2 مع متذيل جدول المسابقة.

وتعرض بوجبا بعدها لصيحات استهجان من المشجعين قبل أن يستبدله المدرب وسط غضب مستمر من الجماهير.

وقال رانجنيك : "حتى أكون أمينًا فلم أسمع بنفسي صيحات استهجان الجماهير، وأعتقد أن الجماهير هنا رائعة، والدعم داخل الاستاد اليوم كان كبيرًا، ولا يمكن أن يكون أفضل من ذلك".

وأضاف: "أستطيع أن أتفهم إذا كانت الجماهير مستاءة أو غاضبة، لكن لا أرى أنه من المنطقي أن تستهدف أي لاعب بشكل فردي، فهذه مسؤولية جماعية".

وتابع: "حتى إذا نظرنا لما حدث في الماضي فهو غير منطقي. لهذا السبب سأدافع وسأظل أدافع دائما عن اللاعبين".

ويحتل مانشستر يونايتد المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري الانجليزي برصيد 54 نقطة، بفارق بثلاث نقاط عن توتنهام هوتسبر صاحب المركز الرابع، وهو المركز المؤهل إلى دوري أبطال أوروبا، لكن في نفس الوقت يدرك رانييك صعوبة المهمة قبل مواجهة ليفربول يوم الثلاثاء القادم.